النيابة الإدارية تحيل 4 مسئولين بالشباب والرياضة للتأديب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 03:10 م
النيابة الإدارية تحيل 4 مسئولين بالشباب والرياضة للتأديب
فريال قطب
هبة جعفر

أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة مديري الشباب والرياضة والشئون القانونية وآخرين بمحافظة السويس للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
 
وشمل تقرير الاتهام في القضية رقم 146 لسنة 59 ق، كلا من أسامة سمير صابر، مهندس بالإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج، رفعت محمد أبو ضيف، مندوب صرف إداري، أحمد إبراهيم بخيت، مدير مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، خلف عبد اللطيف محمد، مدير عام الشئون القانونية بديوان عام محافظة سوهاج.
 
وكشفت التحقيقات أن أسامة سمير صابر، مهندس بالإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج أهمل في الإشراف على عملية صيانة وتطوير مركز شباب الزهور مما ترتب عليه عدم توريد بعض المستلزمات وأستلم أعمال التطوير دون مطابقتها أو وجود فواتير أو أوامر توريد للأصناف.
 
وأضافت التحقيقات أن رفعت محمد أبو ضيف، مندوب صرف إداري لم يراع الدقة في تنفيذ ما انتهى إليه مجلس إدارة اللجنة الرياضية وتقاعس عن إخطار الشئون القانونية ضد مستأجر أرض الملاعب المفتوحة.
 
وتبين أن المتهم تراخى في عرض المذكرات المقدمة من إدارة المشتريات بشأن تقاعس مستأجر أرض الملاعب بشأن سداد القيمة الإيجارية.
 
ووافق أحمد إبراهيم بخيت، مدير مديرية الشباب والرياضة بسوهاج على طلب مستأجر قاعة كريستال بالاستاد الرياضي بسوهاج لتوصيل التيار الكهربائي رغم انتهاء العلاقة الإيجارية واعتراض إدارة الاستاد.
 
كما لم يتخذ خلف عبد اللطيف محمد، مدير عام الشئون القانونية بديوان عام محافظة سوهاج الإجراءات اللازمة نحو استصدار أمر إداري بإخلاء قاعة كريستال بعد طلب مديرية الشباب والرياضة.
 
وانتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحكمة التأديبية العليا وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
 
 
468
 
 
469
 
470
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق