حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات بحوزته 9 ألاف قرص ترامدول

الخميس، 05 أكتوبر 2017 03:06 م
حبس تشكيل عصابي للإتجار بالمخدرات بحوزته 9 ألاف قرص ترامدول
حبس - أرشيفية

قررت  نيابة المعادي حبس تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالإتجار في المواد المخدرة بعدما قبض عليهم بحوزتهم 9 ألاف قرص ترامدول بمنطقه شق الثعبان.
 
البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعادي، بقيام كل من عمرو ي 31 عاما، عاطل، وشقيقه كارم 30 عاما، عاطل، ومحمد إ 24 عاما، عاطل بالتردد على منطقة المعادي لترويج تجارتهم الغير مشروعه في المواد المخدرة، ويتخذون من دوائر أقسام شرطة المعادي وحلوان والمعصرة، وكرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
 
وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث أكدت صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، تم القبض عليهم أثناء تواجدهم بالمنطقة الصناعية شق الثعبان ، حال استقلالهم دراجة نارية دون لوحات معدنية، قيادة المتهم الأول، وبالتفتيش عثر بحوزتهم على 9 ألاف قرص من الـترامادول المخدر، ومبلغ مالي قدره 1200 جنيه، و2 هاتف محمول، وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.
 
وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة لاستخدامه في التواصل من خلاله بعملاهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق