دنيا سمير غانم: فكرة الفوازير انتهت عند نيللي وشريهان وفطوطة

الخميس، 05 أكتوبر 2017 05:46 م
دنيا سمير غانم: فكرة الفوازير انتهت عند نيللي وشريهان وفطوطة
دنيا سمير غانم

ردت الفنانة دنيا سمير غانم، على أسئلة الجمهور التي من ضمنها المشاهد الصعبة التي خضتها خلال مشوارها الفنى، كما أكدت أن العام المقبل 2018 سوف يشهد طرح ألبومها، وتتمنى مشاركة أسرتها كلها فى عمل فنى واحد مشيرة أن ذلك يعتمد على كتاب العمل الدرامي.
 
وقالت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر الفيديو، خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر،  إن أصعب المشاهد التي خاضتها في مشوارها الفنى، مشهد قتل باسم سمرة فى فيلم الفرح، وقد خوضت العديد من المشاهد السعبة سواء فى التراجيدى والكوميدى، وأعتبر الكوميدى هو الأصعب"
 
وأضافت دنيا: "أرى أن فكرة الفوازير انتهت عند نيللى وشريهان وفطوطة سمير غانم، وأعتقد أنه لا يستطيع أحد تقديم فوازير بعد الثلاث أهرامات دول، وأقدم مسلسلات فيها كوميدى واستعراضات".
 
 
وتابعت دنيا: "أعشق كل مسرحيات أبى وأنه يعتبر إضافة هامة لأي عمل فني يطلع فيه، وأنا من جمهوره أحب أشوفة فى أى حاجة يطلع فيها ومن أكتر الأفلام التى بحبها له يارب ولد ، ودورة فى مشهد عالم عيال عيال على الرغم  ظهورة كضيف شرف، أما المسرحيات أحبها كلها بلا استثناء والمسلسلات كلها من ألأول الأبيض والأسود حتى الآن ربنا يدية الصحة".

وردت الفنانة على جمهورها على موقع تويتر بخصوص تأخر إصدرها ألبوم جديد ، فقالت :" أعمل على الألبوم الجديد، ولكن شهد خلال الفترة الماضية توقفات كثيرة بسبب الارتباط بأعمال فنية، مما يجعلنا نتوقف كثيرا ولكن فى 2018 سوف أبدأ فى الألبوم لعدم أرتباطى بمسلسلات".
 
وعن عمل يجمعها مع الفنان سمير غانم وواللدتها دلال عبد العزيز وأختها إيمى، فقالت :"أعشق العمل مع أسرتى ويشرفنى العمل مع أبى سمير غانم وأمى دلال عبد العزيز وأختى إيمى ، ونحنما نحاول تحقيقة خلال كل عام وتكرر فى ثلاث مسلسلات، مثل نيللى وشريهان ولهفة والتى كان أبى بطلاً له وأمى كانت ضيفة شرف".
 
وبخصوص عدم مشاركتهم الأربعة فى عمل واحد، فقالت:"إن ذلك يعتمد على الكتاب، إن حد يكتب عمل فنى نكون فيه نحن الأربعة، لانى أتشرف بهم".
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق