قبل موقعة 8 أكتوبر.. 4 لاعبين يتحدون الإصابة من أجل حلم المونديال

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 09:00 ص
قبل موقعة 8 أكتوبر.. 4 لاعبين يتحدون الإصابة من أجل حلم المونديال
عبد الله السعيد
حسام الحاج

يستعد المنتخب الوطني للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام نظيره الكونغولي في المباراة المقرر لها الأحد المقبل 8 أكتوبرعلي ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

 

حلم المونديال الذي غاب عن الفراعنة قرابة الـ27 عاما قاب قوسين أو أدني من العودة مرة أخري إلى أحضان المحروسة حيث أن في حال الفوز علي الكونغو وتعثر أوغندا أمام غانا في ذات الجولة يكون الحلم قد تحقق رسمياً.

 

لعنة الإصابة التي ستظل شبحاً يطارد نجوم الكرة نالت من أكثر لاعب يعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب ولكنهم رفضوا الاستسلام لها ويحاولون التعافي منها من أجل اللحاق بلقاء الكونغو وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

 

«صوت الأمة» حرص في السطور التالية أن يسلط الضوء علي أبرز هؤلا ء اللاعبين.

عبد الله السعيد

تضاربت الأنباء حول تشخيص إصابة عبد الله السعيد لاعب الأهلي والمنتخب الوطني فالبعض قال تمزق فى العضلة الخلفية بينما قال البعض الأخر أنها مجرد إجهاد بالعضلة فقط تحتاج للراحة لمدة أسبوع وبين ذاك وذاك يحاول السعيد مقاومة إصابته في منطقة العضلة ليكون لائقًا لمبارة الكونغو المصيرية.

عبد الله السعيد قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسوسة التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

50371-2


كهربا

لم يختلف الحال بالنسبة لمحمود عبد المنعم كهربا جناح المنتخب الوطني المحترف في صفوف التعاون السعودي  الذي يعاني من تمزق في العضلة الضامة ويخضع كهربا لبرنامج تأهيلى مكثف كي يستطيع المشاركة فى التدريبات الجماعية للمنتخب ويصبح جاهزاً للمشاركة أمام الكونغو.

170048_0

مصطفي فتحي

مصطفى فتحى، المحترف بالتعاون السعودى، يعاني من شد فى الخلفية ولكنه يحاول الضغط على نفسه من أجل تلاشى هذه الألام ويكون جاهزا لموقعة 8 أكتوب ببرج العرب.

مصطفي فتحى

محمد صلاح

وياتي الدورعلي  محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي حيث أنه يعاني من إجهاد شديد في العضلة الخلفية، إلا أنه خضع لتدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي للفراعنة ساهمت في تحسن حالته وتماثله للشفاء وتأكد مشاركته في لقاء الكونغو وفقا لتأكيدات الجهاز الفني للفراعنة.

27192-محمد-صلاح-مع-المنتخب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق