من كوبر للاعبين: المونديال أمامكم والجماهير ورائكم

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 08:00 ص
من كوبر للاعبين: المونديال أمامكم والجماهير ورائكم
كوبر المدير الفني للمنتخب
حسام الحاج

اقترب حلم المونديال ..الجماهير تدعمكم ..استعدوا لتحقيق الحلم..هكذا رسائل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب للاعبين قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام الكونغو.

 

ويحتضن ملعب برج العرب مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي يوم الأحد المقبل 8 أكتوبر في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

لقاء الكونغو سيكون بمثابة حياة أو موت بالنسبة لأحفاد الفراعنة لأنه في حال تحقيق الفوز وتعثر أوغندا أمام غانا في ذات الجولة منتخب مصر سيكون على موعد سجدة الشكر لله من ملعب برج العرب لحسم التأهل للمونديال رسميا.

 

الجماهير المصرية تقدم الدعم الكامل لمنتخب الساجدين وهذا وضح جليا فى نفاذ جميع تذاكر المباراة بمنافذ التوزيع لتلهب الجماهير حماس اللاعبين داخل الملعب لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره في الوقت الذي لن ترحم فيه الجماهير اللاعبين في حال التخاذل والتفريط في هذه الفرصة الكبيرة والجميع يتمني عدم حدوث ذلك.

 

وألقى الأرجنتيني هيكتور كوبر محاضرة مطولة للاعبين المنتخب قبل المران على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

وحرص المدير الفني للمنتخب الأول على أن يجتمع باللاعبين في منتصف الملعب ويلقي محاضرة طويلة يشرح فيها بعض الأخطاء التي يقع فيها المنتخب خلال التدريبات التي يخوضها والتي تكررت في بعض المباريات الأخيرة التي خاضها المنتخب.

 

كوبر له دور كبير في تحفيز لاعبى الفراعنة وحثهم على المهمة الكبيرة الملقاة علي عاتقهم وماذا ينتظرهم حال حسم التأهل للمونديال الذى اقترب كثيرا من أحفاد الفراعنة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق