البرازيل تتعادل سلبيا أمام بوليفيا في التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 12:37 ص
 البرازيل تتعادل سلبيا  أمام بوليفيا في التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي
البرازيل
إياد أحمد

حسم التعادل السلبي مواجهة  البرازيل و بوليفيا 0/ 0، فى إطار الجولة السابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

في الشوط الأول دخل البرزيل  بسيطرة نسبية علي وسط الملعب، وفي الدقيقة 20 شكل لاعبي بوليفيا  ضغط قوي وتحسن كبير في اداء  الفريق في هذه الدقائق بحثا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 24 هجمة خطيرة للبرازيل بعد مجهود فردي رائع من نيمار، توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة على المرمى ابعدها الحارس كارلوس لامبي ببراعة الى ضربة ركنية.

 

وفي الدقيقة 32 أضاع نيمار أخطر هجمة في الشوط الأول ،بعدما خطف الكرة من مدافع بوليفيا وسددها ولكن حارس المنتخب البوليفي تصدي لأنفراد من نيمار.

 

وفي الدقيقة 43 هدف محقق ضائع من نيمار على 3 مرات بعد انفراد كامل بالمرمى حاول مراوغة الحارس كارلوس لامبي الذي ابعد الكرة في اول مرة لترتد من جديد الى نيمار سددها مباشرة في المرمى الخالي ليخرجها المدافع خوان فالفيردي من على خط المرمى تماما لتعود مجددا الي نيمار ليسددها مجددا في المرمى ومن جديد يتالق المدافع خوان فالفيردي في ابعاد الكرة تماما من على خط المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

 

ولكن يفاجئ المنتخب البوليفي نظيره البرازيلي في الدقيقة الأخيرة بتدسديدة قوية ضاعت بغرابة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من عارضة مرمى الحارس اليسون.

 

ومع بداية الشوط الثاني أنحسر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة علي مرمي الفريقين،وفي الدقيقة 61 هجمة خطيرة للمنتخب البرازيلي بعد ان وصلت الكرة لنيمار داخل منطقة الجزاء امام المرمى تماما سددها قوية في وجه الحارس كارلوس لامبي للتحول الكرة الى ضربة ركنية.  

وأستمرت محاولات المنتخب البرازيلي علي مرمي نظيرة البوليفي لأحراذ الهدف الأول ولكن حسمت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق