السبت.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس إدارة "العمل العربية" بالقاهرة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 10:57 ص
السبت.. سعفان يشهد الدورة 87 لمجلس إدارة "العمل العربية" بالقاهرة
محمد سعفان وزير القوي العاملة
محمود عثمان

يشهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وفايز المطيري، مدير عام منظمة العمل العربية، غدا السبت، اجتماعات الدورة 87 لمجلس إدارة المنظمة بتمثلها الثلاثي (حكومات وأصحاب أعمال وعمال)، وتستمر يومين.

وقال المطيري، إن "الدورة سوف تناقش عددا من البنود المهمة، منها تقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة (86) لمجلس إدارة المنظمة، بالإضافة إلى تقارير حول تنفيذ وتوصيات الاجتماع (26) للجنة المنظمات والمتابعة (القاهرة يوليو الماضي، ونتائج أعمال الدورة 100 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، ونتائج أعمال الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولي التي عقدت بجنيف في يونيو الماضي".

كما يستعرض المجلس تقريرًا عن نشاطات وإنجازات منظمة العمل العربية، فيما بين دورتي مجلس الإدارة 86، 87، وبندًا حول تنفيذ قرارات الدورة 44 لمؤتمر العمل العربي الذي عقد بالقاهرة في أبريل 2017، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المسائل المالية والإدارية.

يذكر أن وزير القوى العاملة محمد سعفان، كان قد التقى بمكتبه بديوان عام الوزارة، فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، حيث وجه الدعوة للوزير لحضور الدورة 87 لمجلس إدارة المنظمة بالقاهرة.

وأكد الوزير خلال اللقاء، ضرورة التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء بأطرافها الثلاثية بمنظمة العمل العربية في المحافل الدولية، بما يخدم المصالح المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك للعمالة العربية ولشعوب الأمة العربية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق