نتيجة واهداف مباراة تشيلى والاكوادور في تصفيات كاس العالم

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 11:05 ص
نتيجة واهداف مباراة تشيلى والاكوادور في تصفيات كاس العالم
منتخب تشيلى - أرشيفية

حقق منتخب تشيلي فوزاً غالياً على الأكوادور بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم بالعاصمة التشيلية "سانتياجو"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

بادر منتخب تشيلى بالتسجيل عن طريق ادواردو فارجاس في الدقيقة 22، بينما أدرك روماريو ابرا التعادل لمنتخب الاكوادور في الدقيقة 84، ونجح اليكسيس سانشيز نجم أرسنال الانجليزي في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب تشيلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي فادح من جانب منتخب الاكوادور.

 

ورفع منتخب تشيلي رصيده من النقاط إلى 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب التصفيات لينعش آماله فى التأهل لبطولة كأس العالم، بينما توقف رصيد منتخب الأكوادور عند 20 نقطة في المركز الثامن ويودع سباق التصفيات رسمياً.

ويحل منتخب تشيلي ضيفاً على البرازيل فجر الاربعاء المقبل في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الأخيرة، بينما يلعب منتخب الأكوادور مع الارجنتين.

وينص نظام تصفيات أمريكا الجنوبية، على صعود المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى لبطولة كأس العالم "مباشرة"، بينما يلعب صاحب المركز الخامس "ملحق" مع منتخب نيوزيلندا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق