ديبالا: ماينفعش أنا وميسي نبقى في فريق واحد

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 11:36 ص
ديبالا: ماينفعش أنا وميسي نبقى في فريق واحد
ديبالا

أكد باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، أن مواطنه الأرجنتينى ليونيل ميسي سبب عدم انتقاله لصفوف فريق برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشاهد ديبالا مباراة منتخب الأرجنتين ضد بيرو من على مقاعد البدلاء، حيث لم يدفع به المدير الفنى سامباولى خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى ما زاد من صعوبة موقف منتخب التانجو بالتأهل إلى مونديال 2018 مباشرة، خاصة أنه يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن البرازيل المتصدر، والذى ضمن التأهل للبطولة العالمية.

 

وقال ديبالا، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ضد بيرو التى أقيمت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، فى تصفيات كأس العالم، "من الصعب اللعب بجانب ميسي فى فريق واحد، لأننا نلعب فى نفس المركز".

 

وأضاف مهاجم يوفنتوس، "ميسي يلعب فى نفس مركزى، وبإمكانى أن أتعلم منه أشياء كثيرة من حيث التحركات، وكيف يفكر فى إدارة اللعبة، وكلها أمور بإمكانها أن تساعدنى فى المستقبل لذلك من الصعب أن ألعب معه".

 

وأنهى ديبالا تصريحته قائلًا، "لدى إمكانية اللعب بجوار ميسي مع منتخب الأرجنتين، ولمن دواعى سرورى".

 

ويتألق ديبالا مع فريقه يوفنتوس خلال الموسم الحالى (2017-2018)، حيث سجل المهاجم الأرجنتينى 10 أهداف بالدوري الإيطالي ليتصدر جدول ترتيب هدافين المسابقة بعد مرور 7 جولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق