5 لاعبين يحملون راية "الوريث الشرعي" لمجدي عبد الغني في مونديال روسيا (فيديو)

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 07:00 م
5 لاعبين يحملون راية "الوريث الشرعي" لمجدي عبد الغني في مونديال روسيا (فيديو)
المنتخب مع السيسى
أسماء عمر

تحقق حلم غاب لـ 27 عاما عن جماهير الكرة المصرية بالصعود إلي كأس العالم، حلم استمر منذ التمثيل الأخير للمنتخب الوطني في كأس العالم 1990 بإيطاليا، الذي تركت فيه مصر بصمة واحدة بهدف البلدوزر المصري مجدى عبد الغني في شباك هولندا.

بعد تحقيق الحلم بقي 5 فراعنة يحملون راية مجدي عبد الغني في إحراز أهداف الفرحة وترك بصمات أخرى باسم مصر في أبرز المحافل الدولية.

 

محمد صلاح

الجناح الأيمن للمنتخب الوطني وليفربول الإنجليزى، الذي تعلق عليه الجماهير المصرية أغلب الآمال في قيادة الفراعنة إلى مونديال روسيا، يعيش "صلاح"، حالة من التألق مع فريقه الإنجليزى الذي اختير كأفضل لاعب في صفوفه عن الشهر الماضي، أما على صعيد المنتخب فيحمل "صلاح" على عاتقه مسئولية قيادة الفراعنة إلى المونديال على اعتباره أبرز اللاعبين الذين تعلق عليهم الآمال، وسجل وحده أغلب أهداف المنتخب مستعينا بسرعته المميزة.

 

عبد الله السعيد

صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر، ويعتبر "السعيد"، أحد اللاعبين المميزين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم أيا كانت حالته الفنية، فمن المتوقع أن يسجل أو يصنع هدفا لزملائه بالملعب، وتعلق عليه الجماهير المصرية الكثير من الآمال.

 

محمد النني

لاعب وسط أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر، ويعتبر "النني" أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها منتخب الفراعنة في خط الوسط، ويتميز لاعب أرسنال بتسديداته القوية التي غالبا ما تسكن الشباك، ولا يمكن إغفال هدف الرائع في شباك برشلونة الإسباني.

 

محمود حسن "تريزيجيه"

الجناح الأيمن لفريق قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، ويتمتع "تريزيجيه" بمهارة فائقة قدرة على المراوغة تضمن له الغلبة في المواجهات الثنائية، وسجل تريزيجيه خلال مشواره الاحترافى العديد من الأهداف الرائعة، ولا تزال جماهير الكرة المصرية تنتظر منه الكثير.

 

صالح جمعة

يعيش صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، حالة من التألق مع فريقه الأحمر، أجبرت الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على الالتفات للاعب وضمه لصفوف المنتخب الوطني بعد غياب، ورغم أن كوبر، لا يدخل الكثير من التعديلات على اختياراته الثابته، إلا أن صالح فرض نفسه بين زملائه بمهارته وقدراته وتعول عليه الجماهير المصرية الكثير من الآمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق