استقرار الحالة الأمنية بالشوارع.. وانتشار مكثف للقوات لتأمين احتفالات أكتوبر

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:16 م
استقرار الحالة الأمنية بالشوارع.. وانتشار مكثف للقوات لتأمين احتفالات أكتوبر
قوات الأمن - أرشيفية
دينا الحسيني

شهد شوارع القاهرة الكبرى والمحافظات استقرار الحالة الأمنية وسيولة مرورية منذ الصباح وانتشار مكثف لقوات الشرطة بمحيط المؤسسات الحيوية لتأمينها وتواجد لسيارات الحماية المدنية وعربات التعامل مع المفرقعات مزودة بأحدث الأجهزة للكشف عن المواد المتفجرة.

 

كما تم تعزيز الميادين الهامة والشوارع بالمحافظات بمدرعات الأمن المركزي والمجموعات القتالية خاصة ميداني التحرير والنهضة بمحافظتي القاهرة والجيزة وميدان الأربعين بالسويس، وبعض الميادين المهمة بالإسكندرية والمحافظات، فيما انتشرت عناصر الشرطة النسائية في الشوارع وبالحدائق والمتنزهات العامة وبالقرب من الأماكن السياحية والتاريخية.

 

وقام رجال الإدارة العامة للمرور بالانتشار بكثافة في الأماكن التي تشاهد أجواء الاحتفالات لعمل تحويلات مرورية وسحب الكثافات في حال الضرورة  فضلا عن انتشار موسع للأكمنة الثابتة والمتحركة بالطرق السريعة لضبط أي عناصر مسلحة أو مشتبه فيها من العناصر الإجرامية والإرهابية.

 

وقال مصدر أمني لـ"صوت الأمة"، إن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار وجه بالدفع بالقوات لتأمين الميادين والمنشأت العامة والخاصة وشن حملات مرورية على الطرق لتحقيق الانضباط والقضاء على كل ما يعكر صفو احتفالات الذكرى الـ 44 لنصر أكتوبر.

 

وأضاف المصدر أن الوزير كلف مديرين الأمن على مستوى المحافظات النزول إلى الشوارع وتفقد الأكمنة بنطاق المحافظات والأكمنة الحدودية والتأكيد على الضباط والأفراد توسيع دائرة الأشتباه والتفتيش الدقيق والتعامل الفوري مع حالات خرق القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة