9 أكتوبر موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية في أبو ظبي

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:10 م
9 أكتوبر موعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية في أبو ظبي
النادى الاهلى - أرشيفية
أسماء عمر

تجرى القرعة الرسمية لكأس العالم للأندية في أبوظبي بتاريخ 9 أكتوبر منتصف اليوم ، وسيتم بثّ القرعة مباشرة عبر موقع FIFA.com.
 
وبينما يعرف منتخبا الجزيرة وأوكلاند سيتي أنهما سيستهلان منافسات البطولة التي تشارك فيها سبعة أندية، إلا أن أطراف المواجهات التالية لم تتحدد بعد.
 
مراسم القرعة
 
ستجري المباراة الأولى بين بطل الدوري الإماراتي نادي الجزيرة، ونظيره الفائز بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا نادي أوكلاند سيتي. أما في مبارياتي الدور الثاني (المواجهتان رقم 2 و3)، فإن الفائز من المواجهة الأولى ينضمّ إلى نادي باتشوكا المكسيكي، والفائزين بدوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم فرز هذه الأندية بشكل عشوائي وتحديد هوية كل فريقين يواجهان بعضهما، وستجري المباراتان في أبو ظبي بتاريخ 9 ديسمبر.

نصف النهائي
في نصف النهائي ستحدد القرعة هوية خصمي ريال مدريد والنادي المتوّج بلقب كوبا ليبرتادوريس من بين الفريقين الفائزين من المواجهتين رقم 2 و3، في خطوة أخرى نحو معرفة هوية الناديين المزاحمين على اللقب العالمي.
 
يُذكر أن كل فريقين يتعرضا للهزيمة في ربع النهائي ونصف النهائي سيخوضان مواجهة لتحديد صاحبي المركزين الخامس والثالث على التوالي. وستجري مباراة تحديد ثالث الترتيب في الملعب الذي يشهد بوقت لاحق من نفس اليوم تنظيم موقعة النهائي، وذلك بتاريخ 16 ديسمبر في أبو ظبي.
 
ويأمل النادي الأهلي في أن يكون طرفاً في تلك المنافسات ، بعد صعوده للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، بانتظار مباراة الإياب التي تجمعه بالنجم الساحلى التونسي لتحديد طرف المباراة النهائية لدورى الأبطال . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة