حملات نظافة وإزالة إشغالات في أحياء القاهرة

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:42 م
حملات نظافة وإزالة إشغالات في أحياء القاهرة
حملة نظافة - أرشيفية
ماجد تمراز

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وعدد من الأحياءعدد من الحملات لمتابعة وإزالة المخالفات من الشارع القاهرى، حيث ترأس خالد عقل، رئيس حى باب الشعرية، ومدير فرع هية نظافة وتجميل القاهرة  ومدير الحدائق ومسئولي الحي لمراجعة أعمال التشجير والنظافة في شارع سنجر سرور وفقا للخطة الموضوعة في هذا الشأن.

ومن جانبه استكمل اللواء خالد المحمدي، رئيس حي المطرية، حملات الإشغالات حول محيط مستشفى المطرية والتصدي للباعة الجائلين ومن افتراش الشوارع المحيطة بالمستشفى، وذلك بمشاركة شرطة مرافق الحى والإدارات المعنية بالحي إدارة الإشغالات والأسواق والمتابعة الميدانية، حيث تم منع الباعة الجائلين وشوادر الخراف من محيط ميدان ومستشفة المطرية.

ومن جانبه قال اللواء محمد عبد الجليل، رئيس حى منشأة ناصر، إنه تم اليوم رفع كفاءة النظافة فى شارع الطيران والمنطقة المحيطة بالحى والمنطقة المحيطة بمستشفى الشيخ زايد .

كما ترأس الدكتور مجدي شريف، رئيس حي الساحل، بالتعاون مع أفراد غرفة المتابعة الميدانية في حي الساحل والإشغالات والمحلات وقسم الساحل وشرطة المرافق حملة مكبرة علي شارع جسر البحر لرفع إشغالات المحلات والمقاهي وغلق المحلات التي بدون ترخيص وازاله "التاندات" المخالفة والإعلانات وتطهير الشارع بعد رفع الاشغالات، كما تم إزالة  يفط الإعلانات المخالفة بشارع روض الفرج.جسرالبحر .صاءم الدهر.

ومن جانبه قال المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مصر الجديدة، إن أعمال تطوير حديقة الميرلاند مستمرة، وجارى العمل على قدم وساق للانتهاء من أعمال تطوير المرحلة الأولى خلال أكتوبر الجارى، والتى تقع على مساحة 25 فدان.

وأضاف رئيس الحى، أن الأعمال شملت تغيير شبكات المرافق بالكامل مياه وكهرباء وإنشاء خزانات للمياه واستخدام شبكة الرى بالمياه العكرة، والحفاظ على دورات المياه القديمة، وإعادة تطويرها مع إضافة رمبات لذوى الاحتياجات الخاصة، وتم إضافة 96 ألف متر مسطح أخضر، بالإضافة إلى مشايات بشكل دائري وتراك واناره جماليه بالاضافه إلى شلال مياه وعدد 5 نافورات وجارى متابعة الاعمال من جانب شركة مصر الجديده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق