محافظ قنا يتفقد أعمال إحلال وتجديد عدد من المستشفيات

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 05:04 م
محافظ قنا يتفقد أعمال إحلال وتجديد عدد من المستشفيات
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا

تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية اليوم، أعمال إحلال وتجديد مستشفيات (أبوتشت ونجع حمادي ودشنا).

 

وقال المحافظ - في تصريح اليوم - إنه يجري حاليًا عمليات إحلال وتجديد شاملة لمستشفيات (أبوتشت ونجع حمادي ودشنا) بتكلفة إجمالية تصل إلى مليار جنيه، مشيرا إلى أن أعمال الإحلال والتجديد وصلت إلى نسب متقدمة وتسير وفقا للجداول الزمنية المحددة.

 

وأضاف أن وزارة الصحة ستوفر الأجهزة الطبية للمستشفيات فور الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد مباشرة، موضحًا أن الدولة لا تألو جهدًا في توفير خدمة طبية مميزة للمواطنين من خلال تطوير المستشفيات وتدعيمها بأجهزة حديثة لخدمة المرضى.

 

كما تفقد المحافظ، الأعمال الإنشائية بعمارات الإسكان الاجتماعي، والتي تبلغ تكلفتها 577 مليون جنيه بمراكز الوقف ونجع حمادي وأبو تشت، حيت استهل جولته بتفقد 86 عمارة تضم 2064 وحدة سكنية بقرية حاجر الجبل بمدينة الوقف والتي سيتم إنشاء أول محطة معالجة ثلاثية بمشروع الصرف الصحي بها على مساحة 3 أفدنة بطاقة 2000 م3 / يوم.

 

وتابع أعمال التشطيبات النهائية لـ 46 عمارة إسكان اجتماعي تضم 1104 وحدة سكنية بقرية هو بنجع حمادي ، بالإضافة إلى متابعة الأعمال التي تجري بمحطة رفع الصرف الصحي التي تقع على مساحة ألف متر مربع بطاقة 1500 م3 / يوم بتكلفة إجمالية حوالي 7 ملايين جنيه والتي ستخدم عمارات الإسكان الاجتماعي بالقرية، كما شهد بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه المنطقة الصناعية بالقرية بقدرة إنتاجية تصل إلى 25 لترا/ ثانية.

 

واختتم جولته بتفقد أعمال التشطيبات النهائية لـ 36 عمارة إسكان اجتماعي بمنطقة الترعة الضمرانية والتي تضم 864 وحدة سكنية، والأعمال الإنشائية لـ 12 عمارة سكنية بمنطقة الكعيمات التابعة لمركز أبو تشت والتي تضم 288 وحدة سكنية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة