اخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 10 / 2017

السبت، 07 أكتوبر 2017 03:00 ص
 اخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 10 / 2017
الزمالك وطلائع الجيش
أحمد مسعود

 

اخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 10 / 2017، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الاحداث كان علي رأسها الزمالك يفوز علي الطلائع 4 / 2 ودياً.

 

 

«صوت الامة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 7 / 10 / 2017..

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. يسعى مسئولو نادي الزمالك للحصول على توقيع عمر السعيد مهاجم فريق الإنتاج الحربي على عقود رغبة في اللعب للنادي الأبيض عقب انتهاء الموسم الجاري، بعد تألقه فى الجولات الأولى من عمر الدوري وإحرازه لخمسة أهداف فى أربع مباريات.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. تغلب نادي الزمالك على طلائع الجيش، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن احتفالات نصر أكتوبر، واستعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طنطا، يوم 13 أكتوبر الجارى، فى الأسبوع الخامس من بطولة الدورى الممتاز.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. أكد المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك طارق يحيى، رضاه عن تجربة مواجهة طلائع الجيش وديا، مؤكدا أنها كانت مثمرة ومفيدة للجهاز الفني من أجل تجربة وأداء كل اللاعبين.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. احتفل محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الزمالك المعار لنادى الرائد السعودى، بحفل خطوبة شقيقه عمر فى مسقط رأسه بمدينة أسوان، وسط أجواء عائلية.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. فاز  فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة ٢٨ /٢٣ فى إطار الجولة الخامسة باستئناف دورى المحترفين بعد فترة توقف لإقامة دورى الشركات .

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك..  أخطر أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى للفريق، بإنه لم يفاتحه أحد من إدارة النادى الأبيض، بشأن تجديد عقده من عدمه والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. أصيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، فى الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، التى أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن الاستعدادات لمواجهة طنطا، يوم 13 أكتوبر الجارى، فى الجولة الخامسة بالدورى الممتاز.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره سبورتنج بنتيجة 25 / 22  فى اطار الجولة الخامسة بدورى المرتبط للمحترفين مواليد 98 بعد فترة توقف لإقامة دورى الشركات .

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. تعرض أحمد مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية في مباراة فريقه الودية المقامة على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء طنطا في الجولة الخامسة للدوري، المقرر له يوم 13 أكتوبر الجاري.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. أرسل نادي الزمالك خطابًا رسميًا للجبلاية، يطلب فيه الحصول على 375 ألف دولار، مستحقات النادي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، نظير المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه فى حالة نجاحه في الانتخابات المقبلة سيتم التركيز على فرع النادي بالسادس من أكتوبر بإقامة استاد عالمي وفندق استثماري ومستشفى استثماري بخلاف إقامة ملاعب للإسكواش وتنس الطاولة والأرضي وملاعب للسلة واليد والطائرة ومباني إجتماعية، مؤكدا بأنه من خلال اتصالاته بوزير الإسكان حل  أزمة فرع النادي بأكتوبر.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. أكد رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أيمن حافظ أن ما يتردد حول انتهاء عقود الثلاثي أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وعلي جبر مدافع الفريق وطارق حامد لاعب الوسط مع نهاية الموسم الحالي غير صحيح بالمرة وشائعات لضرب استقرار الفريق.

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. ألح مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الزمالك المعار إلى التعاون السعودي لمدة موسم، علي ناديه الحالي سرعة إنهاء صفقة شرائه من النادي الأبيض، للتخلص من الضغوط التي يعاني منها بسبب إصرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على تمديد عقده مع النادي الأبيض لمدة موسم إضافي.

 

 

اخر اخبار نادى الزمالك.. حرص مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تهنئة القوات المسلحة المصرية بمناسبة نصر السادس من أكتوبر العظيم وتلقين الكيان الصهيوني درسا سيظل محفورا في أذهانهم وسيخلده التاريخ.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة