لمي ياسر تحصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم تحت 20 سنة للسلاح

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:22 ص
لمي ياسر تحصد الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم تحت 20 سنة للسلاح
لمى ياسر
أميرة صالح

أكدت لمي ياسر حزين لاعبة المنتخب الوطني للسلاح، أن حصولها على الميدالية البرونزية بمنافسات سيف المبارزة ببطولة كأس العالم للناشئين تحت 20 عاما والتي أقيمت بمدينة المنامة بالبحرين وضعتها على أول الطريق الصحيح.

حققت لمى الميدالية بعد مشوار طويل حيث خاضت ست مباريات في الدور التمهيدي، و استطاعت الفوز بخمس مباريات منهم فيما خسرت المباراة التي واجهت فيها اللاعبة التي حصلت على الميدالية الذهبية بالبطولة.

 
حصدت لمى، لاعبة نادي مدينة نصر الرياضي الميدالية البرونزية و جاءت خلف لاعبة كرواتيا التي توجت بالميدالية الذهبية ولاعبة بريطانيا التي حصدت الميدالية الفضية، فيما حققت الميدالية البرونزية الثانية لاعبة استونيا.

في دور الـ 32 فازت لمى على لاعبة الأردن بنتيجة 15-6 ، و استكملت مشوارها بالفوز في دور الـ 16على لاعبة أردنية آخرى، ثم فازت في دور الـ 8 على لاعبة الهند في مباراة اتسمت بالندية و التوتر و بصعودها لدور نصف النهائي ضمنت ميدالية بالبطولة، و جاءت هذه الميدالية برونزية بعد خسارتها في دور نصف النهائي أمام اللاعبة البريطانية بنتيجة ٧-٩.

خاضت لمى ياسر هذه البطولة على نفقتها الخاصة و بدون مدرب ، و يقود اللاعبة الناشئة في نادي مدينة نصر المدير الفني مؤمن السيد الذي يتابعها منذ عدة أعوام.

قالت لمى : «لقد كان مستوى البطولة جيد حيث أن أصحاب الميداليات مصنفين عالميًا. و قد استفدت كثيرًا من مشاركتي في هذه البطولة، حيث ازددت خبرة و ثقة. كما أني استطعت أن اقف على نقاط ضعفي و سأعمل في الفترة المقبلة على تحسين أدائي و الاستفادة من اخطائي ، الآن سأبدأ الإعداد للموسم الجديد بشكل أفضل و بطموح أكبر حيث أهدف أولًا إلى إتحسين تصنيفي المحلي ثم سأبدأ فيما بعد بالتفكير في المستوى الدولي».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق