الطفل "محمد" أشعل النار في نفسه بسبب خلافات والده المدمن مع أمه

السبت، 07 أكتوبر 2017 01:13 م
الطفل "محمد" أشعل النار في نفسه بسبب خلافات والده المدمن مع أمه
خلافات _ أرشيفية

لم تتصور "أرزاق"، أن يصل بها الحال هي وزوجها الذي أحببته وتمنت أن تكمل حياتها معه، للذهاب للمحكمة حتى تحصل على حكم بتطليقها منه، بعدما أغواه الشيطان وأصدقاء السوء حتى أصبح مدمنا للمخدرات، ويحاول ابنها الوحيد "محمد" أن يشعل النار في نفسة أمام الجميع بسبب الخلافات المتكررة بين أبويه.

الزوجة "أرزاق – م "، والزوج "سيد – ط"، لم يكن لأحدهما من اسمه نصيب هم نموذج لأمثلة كثيرة من الأسر المصرية التى تدب الخلافات بين طرفيها كل منهما يفكر فى نفسه وكيف تكون الغلبة له ولا يفكر فى تأثير تلك الخلافات والمشاجرات المستمرة على الأطفال.

حال "سيد" و"أرزاق"، وصل لحصوله على حكم للمشاركة فى شقة الحضانة لحين صدور حكم التطليق وتشهد محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر هذا الصراع الأسرى المتكرر.

وبدأ بلجوء الزوجة إلى المحكمة متهمة زوجها بتعاطى الهيروين وإضاعته كل دخله على "الكيف" وفى المقابل يجبرها على الخروج للعمل فى المنازل حتى يتمكن من توفير الجرعات التى تكفيه من السموم دون أن يراعى احتياجات طفلنا الصغير حتى تطور الأمر لقيامه لتأجير مكسننا إلى أصدقائه لإقامة سهرات السكر والعربدة.

وتضيف "أرزاق": إبنى "محمد" عمره 9 سنوات لم يسلم من تعرضه للعنف على يد والده المدمن لدرجة أنه يصاب بالذعر كلما رأه ..وأصبح معقد نفسيا، وحاولت الهروب أكثر من مرة لكنى فشلت فلم أجد مكاناً أماناً فشقيقى الوحيد يعيش بالسعودية وشقيقتى رفض زوجها أن أقيم معهما.

وبدأت أرى مستقبل إبنى يضيع فأصبح سلوكه العدوانى يقوده إلى نفس سلوك أطفال الشوارع والغياب عن المنزل بأيام وفى النهاية فوجئنا بتصرفه وقيامه بإشعال النيران في نفسه أمام الجميع محاولا التخلص من حياته ولكن تمكنوا من إنقاذه ونقله الى المستشفى مصاباً بحروق بالغة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق