منتخب مصر للراجبى يتأهل لنهائي البطولة العربية بالأردن

السبت، 07 أكتوبر 2017 12:17 م
منتخب مصر للراجبى يتأهل لنهائي البطولة العربية بالأردن
منتخب مصر للراجبى
أسماء عمر

تمكن المنتخب الوطني للراجبي السباعي من التأهل الي نهائي البطولة العربية والمقامة بالأردن خلال أكتوبر الجاري في أول مشاركة دولية لمصر بعد اشهار الاتحاد المصري للعبة برئاسة حسام صاحب في يوليو الماضي.
 
1
 
واستطاع  منتخب مصر التغلب علي الأردن مستضيف البطولة بنتيجة 31-0 في الدور نصف النهائي ، ليلاقي المنتخب المغربي في المباراة النهائية التي تقام في الواحدة والنصف ظهرا.
 
كما تغلب منتخب مصر علي لبنان بنتيجة 26-7 ، ثم علي فلسطين بنتيجة 40-0 ، قبل أن يخسر من منتخب المغرب بنتيجة 22-0 ، ويفوز علي الأردن بنتيجة 31-0 ويتأهل للمباراة النهائية.
 
2
 
 
تضم قائمة المنتخب كلٍ من : يسري سامي (قائد الفريق)، أحمد سعفان، أحمد خميس، مروان أحمد، محمود سليمان، أحمد حاتم، محمد خالد، فاروجان، محمد الاتربي، أحمد حسام، سيف العشري، محمود ناجي.
 
يقود المنتخب الوطني محمد أحمد مصطفي المدير فني ، و يرأس البعثة حسام صاحب رئيس الاتحاد المصري يرافقه حسن خالد عضو مجلس الادارة،  عمرو متولي حكم بالبطولة. 
 
تقام البطولة في الأردن بمشاركة 8 منتخبات هي : الإمارات، الأردن، لبنان، مصر، ليبيا، فلسطين، المغرب، العراق.
 
 
يذكر أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كان قد أشهر الاتحاد المصري للرجبي في يوليو الماضي برئاسة حسام صاحب وعضوية كل من حسن خالد ، أسامة محمد ، أحمد على ، محمد على ماهر ، عمرو  متولى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق