في استجابة لشكواه.. محافظ سوهاج يكلف الأجهزة المختصة تجاه عجوز الصوامعة

السبت، 07 أكتوبر 2017 01:51 م
في استجابة لشكواه.. محافظ سوهاج يكلف الأجهزة المختصة تجاه عجوز الصوامعة
عجوز الصوامعه

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، تكليف الدكتورة رفيدة سلطان، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، باتخاذ اللازم تجاه علاج عجوز يدعى "حمادة"، 65 سنة، من قرية الصوامعة، الذى قال إنه يعانى من العديد من الأمراض، وبحث حالته وعلاجه على نفقة الدولة، فى استجابة سريعة لشكوى سابقة.

وشدد المحافظ على مسئولى مديرية التضامن الاجتماعى، ببحث الحالة الاجتماعية للمواطن، ومدى إمكانية تقديم معاش تضامن له أو معاش تكافل وكرامة لمساعدته على العيش والتنسيق مع الجمعيات الخيرية لتوفير بعض المساعدات له.

حمادة، 65 سنة، الذى قال إنه يعانى من العديد من الأمراض منذ سنوات فهو يعانى التهاب فى البروستاتا وحصوة فى المرارة، إضافة إلى الغضروف ويحتاج إلى عملية جراحية لكى يستطيع الحركة وهو لا يمتلك أى شىء فظل قعيدا لا يتحرك الا بصعوبة.

وأضاف أنه ليس له مأوى سوى منزل ابنته خاصة وأنه يحتاج إلى الرعاية الكاملة فهو يتألم من الأمراض العديدة التى تسكن جسده وخاصة التهاب البروستاتا والمرارة ويضطر إلى شراء العلاج بالكاد ولكنه لم يفعل شيئا فى ظل مرضه الشديد وقام بالذهاب إلى العديد من الأطباء بلا فائدة فهو يحتاج إلى علاج مكثف وهو لا يملك النقود.

وأكد المحافظ أن جميع أجهزة المحافظة والمؤسسات المختلفة تعمل لصالح المواطن ورعايته، مؤكدا أن رعاية المواطنين وتوفير الخدمة الطبية والحياة الكريمة لهم حق يكفله الدستور. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق