أخبار الحوادث اليوم السبت7/10/2017 .الطفل "محمد" أشعل النار في نفسه بسبب خلافات والده المدمن مع أمه

السبت، 07 أكتوبر 2017 01:48 م
أخبار الحوادث اليوم السبت7/10/2017 .الطفل "محمد" أشعل النار في نفسه بسبب خلافات والده المدمن مع أمه
صورة أرشيفية
إيمان محجوب

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث المهمة اليوم السبت 7/10/2017 حتى الساعة الواحدة، وكان أبرزها طفل يشعل النار في نفسه بسبب خلافات بين والده المدمن أمه، وشاب يعاقب حبيبته بسبب زواجها من آخر بإلقاء زجاجة مولوتوف عليها، ولص يلقى حتفه بعد سقوطه خلال تسلقه مواسير عقار لسرقة شقة بعين شمس وتأجيل محاكمة متهم بقضية "اغتيال النائب العام" لجلسة 10 أكتوبر.


  أخبار الحوادث اليوم .. الطفل "محمد" أشعل النار في نفسه بسبب خلافات والده المدمن مع أمه

 

لم تتصور "أرزاق"، أن يصل بها الحال هي وزوجها الذي أحببته وتمنت أن تكمل حياتها معه، للذهاب للمحكمة حتى تحصل على حكم بتطليقها منه، بعدما أغواه الشيطان وأصدقاء السوء حتى أصبح مدمنا للمخدرات، ويحاول ابنها الوحيد "محمد" أن يشعل النار في نفسة أمام الجميع بسبب الخلافات المتكررة بين أبويه.

الزوجة "أرزاق – م "، والزوج "سيد – ط"، لم يكن لأحدهما من اسمه نصيب هم نموذج لأمثلة كثيرة من الأسر المصرية التى تدب الخلافات بين طرفيها كل منهما يفكر فى نفسه وكيف تكون الغلبة له ولا يفكر فى تأثير تلك الخلافات والمشاجرات المستمرة على الأطفال.

حال "سيد" و"أرزاق"، وصل لحصوله على حكم للمشاركة فى شقة الحضانة لحين صدور حكم التطليق وتشهد محكمة الأسرة بـ 6 أكتوبر هذا الصراع الأسرى المتكرر.

وبدأ بلجوء الزوجة إلى المحكمة متهمة زوجها بتعاطى الهيروين وإضاعته كل دخله على "الكيف" وفى المقابل يجبرها على الخروج للعمل فى المنازل حتى يتمكن من توفير الجرعات التى تكفيه من السموم دون أن يراعى احتياجات طفلنا الصغير حتى تطور الأمر لقيامه لتأجير مكسننا إلى أصدقائه لإقامة سهرات السكر والعربدة.

وتضيف "أرزاق": إبنى "محمد" عمره 9 سنوات لم يسلم من تعرضه للعنف على يد والده المدمن لدرجة أنه يصاب بالذعر كلما رأه ..وأصبح معقد نفسيا، وحاولت الهروب أكثر من مرة لكنى فشلت فلم أجد مكاناً أماناً فشقيقى الوحيد يعيش بالسعودية وشقيقتى رفض زوجها أن أقيم معهما.

وبدأت أرى مستقبل إبنى يضيع فأصبح سلوكه العدوانى يقوده إلى نفس سلوك أطفال الشوارع والغياب عن المنزل بأيام وفى النهاية فوجئنا بتصرفه وقيامه بإشعال النيران في نفسه أمام الجميع محاولا التخلص من حياته ولكن تمكنوا من إنقاذه ونقله الى المستشفى مصاباً بحروق بالغة.

أخبار الحوادث اليوم .. لم يتمالك نفسه عندما رأي حبيبته في الكوشة مع آخر.. فألقاها بزجاجة مولوتوف

 
قررت نيابة القاهرة الكلية حبس متهم 4 أيام لاتهامه بقتل فتاة يوم زفافها وإلقاءه زجاجة ملوتوف أثناء خروجها من إحدي قاعات كتب الكتاب بأحد المساجد ، مما تسبب في وفاتها وإصابة والدتها بحروق من الدرجة الأولي ، ووقوع شقيقتها الثانية بحالة خطيرة ونقلها لإحدي المستشفيات ، وإصابة زوجها بحرق في الساق.
 
تعود الواقعة إلي قيام المتهم بالانتقام من أسرة المجني عليهم ، بعد رفضهم زواجه من الفتاة المجني عليها، لخلافات أسرية بين عائلة المتهم والمجني عليها، مما دفع والدها إلي رفض زواجه من ابنته.
 

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم عندما علم بزواج الفتاة التى تقدم لخطبتها قرر الآنتقام من أسرتها، وأحضر زجاجة مولوتوف، وانتظر خروج المجنى عليهم واستقلالهم السيارة، حتى ألقى بزجاجة المولوتوف داخل السيارة، ما أسفر عن مصرع الفتاة واصابة والدتها وابنته الأخرى، وزوج الفتاة، وتم نقلهم إلى المستشفى.


أخبار الحوادث اليوم .. مصرع لص سقط خلال تسلقه مواسير عقار لسرقة شقة بعين شمس

 

لقى لص مصرعه، عقب سقوطة من مواسير عقار بمنطقة عين شمس، أثناء سرقته شقة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولى إسلام الأحمداوى، مدير نيابة عين شمس، التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالى بسقوط لص أثناء تسلقه مواسير عقار لسرقة إحدى الشقق عقب اختلال توازنه.
 
وانتقل المستشار إسلام الأحمداوى، مدير نيابة عين شمس، لمكان الواقعة، لمناظرة الجثة، وتبين إصابة المتوفى بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته.
 
وتبين من التحقيقات أن المتوفى تسلق على مواسير العقار وعندما شعر باكتشاف أمره حاول الهرب فسقط جثة هامدة.
 
 

 أخبارالحوادث اليوم .. تأجيل محاكمة متهم بقضية "اغتيال النائب العام" لجلسة 10 أكتوبر


 

أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، نظر إعادة محاكمة البسطاوى غريب المتهم بقضية "اغتيال النائب العام"، لجلسة 10 أكتوبر، لمرافعة الدفاع.
 
 
كانت المحكمة قضت فى وقت سابق، بالسجن المشدد 15 سنة غيابيًا فى حق المتهم البسطاوى غريب.
 
وكانت النيابة أحالت المتهم وآخرين  بتهم، الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل الدستور والقوانين، وأسندت النيابة العامة لهم ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد،، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التى تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات "قنابل شديدة الانفجار" وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون بمعونات مادية ومالية مع العلم بما تدعو إليه تلك الجماعة وبوسائلها الإرهابية لتحقيق أهدافها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق