تصفيات كأس العالم.. 30 دقيقة التعادل السلبي يسيطر على مباراة غانا وأوغندا (فيديو)

السبت، 07 أكتوبر 2017 03:45 م
تصفيات كأس العالم.. 30 دقيقة التعادل السلبي يسيطر على مباراة غانا وأوغندا (فيديو)
غانا واوغندا
وليد لطفي

30 دقيقة من عمر الشوط الأول في مباراة اوغندا وغانا بالتعادل السلبي على ملعب "مانديلا ستاديوم" بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

دخل موزيسس باسينا المدير الفني لأوغندا بتشكيل كل من ريتشارد أوفورى فى حراسة المرمى، ودانيل أوبارا، ولامور أجبينيو، ودانيال أمارتى، ونيكولاس أبوكو، ألفريد دونكان، كينجلسى سارفو، وأفرى أكواه، وأندى يدوم، توماس بارتى، فرانك أشيمبونج.

 

فيما كواسي ابيا خاض المدير الفني لمنتخب غانان بتشكيل مكون من لومور اجبينينو وريتشارد أوفوريو بواكي ييادوم ودانييل أمارتي وأندي ييادوم وإبينيزير أوفوري وأوبكو أجيمانج وتوماس بارتي وكينجسلي سارفو وتوماس دانكين وفرانك أشيامبونج.

 

وجاءت الدقائق الأولي بمرحلة جس النبض من كلا الفريقين والتي لم تدم طويلا وسط سيطرة غانية علي مجريات اللعب.

 وفي الدقيقة 5 انطلاقة اوغندية في هجمة مرتدة ولكن اوقفه قائد النتخب الغاني بخطأ بالقرب من منطقة الجزاء وتحصل توماس بارتي علي أول إنظار في اللقاء.

 

ارتفعت وتيرة المباراة وجاءت الدقيقة 16 ومحاولة من للمنتخب الأوغندي عن طريقة فاروق ميا من عرضية حسن واساسا ولكن أبعد حارس غانا بجدارة عن المرمي .

 

وفي الدقيقة 17 نجح لاعبي غانا في استغلال الهجمة المرتدة وقام توماس بارتي بتسديدة قوية بجوار القائم علي يسار الحارس الغاني.

 

وفي الدقيقة 25 شهدت عرضية خطيرة من المنتخب الغاني فشل المهاجم توماس دانكين في تحويلها في الشباك الأوغندية .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق