"طيبة وعلى نياتي "اعرفي أسباب عدم استمرار علاقاتك مع الآخرين

الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:00 م
"طيبة وعلى نياتي "اعرفي أسباب عدم استمرار علاقاتك مع الآخرين
عدم استقرار العلاقات _ أرشيفية
ياسمين أحمد

بعض الأشخاص يدخلون في علاقات كثيرة سواء كانت علاقات صداقة أو حب , لكنها لا تستمر وتنتهي بسرعة , مما يشعر الشخص بأنه غير من محبب من الآخرين لذلك قدم موقع "friend ship" أسباب عدم الاستمرار تفاديا لهذه المواقف.

·       لا وقت لرؤيتهم

ربما تتابع الأصدقاء بشكل يومي عبر وسائل التواصل الاجتماعي , ولكن كم مرة فكرت رؤيتهم واقعيا ؟ إذا كانت لقاءاتك مع أصدقائك تقتصر على مواقع التواصل فقط , فهذا يعني أن معظم صداقاتك ستنتهي , ولحل هذه المشكلة ينبغي تخصيص بعض الوقت لمقابلة الأصدقاء , وخذ بعض الوقت بعيدا عن الفيس بوك للتحدث معهم .

·       لا تعاملهم بالمثل

فكرة الأخذ و العطاء في العلاقات ليست دائمة بنسبة 100% طوال الوقت , و لكن إذا كنت تفشل في الاهتمام بصديقك وكان هو يهتم بك , فعليك اتخاذ خطوة نحو التفكير الجدي للاهتمام به .

·       السلبية

كل شخص لديه فكرة مختلفة عندما يكون مؤشر السلبية مرتفع أكثر من اللازم في علاقة الصداقة , فإذا كنت من الأشخاص السلبيين ربما يكون هذا هو أحد أكبر الأسباب الذي يجعل الأصدقاء ينفرون منك.

·       عدم القدرة على التكيف

الشيء الوحيد المؤكد في الصداقة هو أنه في مرحلة ما سوف تتغير , وسيؤثر هذا التغيير على الصداقة , وربما سوف تختلف من شخص لآخر.

·       ازدياد المشاكل

المشاكل و الصراعات لا يجب أن تنهي الصداقة , ولكنها في الواقع تمنحك إشارة ما إلى أن هناك شيئا خاطئا لتقييم العلاقة وتصحيح مسارها .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق