"الكفن" ينهي خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية في أسيوط (صور)

السبت، 07 أكتوبر 2017 07:13 م
"الكفن" ينهي خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية في أسيوط (صور)
إنهاء خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية

تمكنت الأجهزة الأمنية ورجال المصالحات في أسيوط، اليوم السبت، من إنهاء خصومة ثأرية بين "آل نوفل" بقرية المنشاة الصغرى، و"المرازيق" بقرية الحرادنة التابعة لمركز القوصية في أسيوط، وتقديم رمز العفو الكفن.

وذلك تحت رعاية اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، وبحضور اللواء هشام مرسى مساعد المدير للمركزية والشمال واللواء عمر زناتى مساعد المدير للشمال والعميد أسامة عبد الحفيظ مأمور مركز شرطة القوصية والرائد محمد سيف رئيس مباحث القوصية والمهندسة هويدا الشافعى رئيس مجلس مدينة القوصية، وعدد من القيادات الأمنية  ورجال الدين وأفراد العائلتين وحوالي [1000] فرد من أهالي القريتين والقرى المجاورة بالسرادق المقام بالمنشأة الصغرى دائرة المركز.

وبدأت مراسم الصلح بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة الشيخ خلف عمار مدير ادارة الوعظ والإرشاد وتحدث عن التسامح والعفو في الاسلام، ثم كلمة القس صموئيل فرج الله كاهن كنيسة المطرانية والذى تحدث عن العفو والسماحة فى الدين الإسلامى والمسيحى.

وتم تقديم رمز العفو "الكفن" إلى جمال سعد أمين "والد القتيل"، وقام بتقديم الكفن "سيد.ن"  شقيق المتهم بالقتل، وأقرو جميعاً بالصلح النهائي بينهما واقسموا على الصفح والعفو عما سلف وعدم العودة إلى ذلك مرة أخرى.

وأكد الحاضرون على ثقتهم في الأجهزة الأمنية وأشادوا بسعيها الدؤوب لحقن الدماء وإنهاء الخصومات الثأرية صلحاً، تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

إنهاء خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية (1)

 
إنهاء خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية (2)
 
إنهاء خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية (3)
 
إنهاء خصومة ثأرية بين أهالي قريتين بالقوصية (4)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق