مدير أمن الإسكندرية يوجه رسائل تحذيرية لجماهير مباراة مصر والكونغو (فيديو)

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:06 م
مدير أمن الإسكندرية يوجه رسائل تحذيرية لجماهير مباراة مصر والكونغو (فيديو)
اللواء مصطفي النمر
دينا الحسيني

أكد اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية، أن المديرية بالتعاون مع القوات المسلحة اتخذت كافة التدبيرات لتأمين مباراه مصر والكونغو غداً.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة أمنية ارتكزت على عدة محاور اساسية استهدفت تكثيف الخدمات الأمنية على الطرق المؤدية إلى الاستاد من خلال نشر نقط أمنية من المرور وتأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإضافة إلى شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات حول الاستاد أو على الطرق المؤدية إليه، ومنع أي مركبات متروكة أو موجودة بالإضافة إلى القوات المتحركة المتكونة من مجموعات من الأمن المركزي البحث الجنائي ومشاركة القوات المسلحة للتدخل في حال حدوث أي ما يخل بالأمن العام.

وأكد أن هناك خطة مرورية أيضا تم اعتمادها على عدة محاور المقصود بها تسهيل الحركة المرورية للجماهير من وإلى الاستاد بشكل منظم ودعمت بلوحات إرشادية ظاهرة بكافة الطرق التي تؤدي إلى الاستاد.

ووجه مدير أمن الإسكندرية نداء إلى الجماهير المصرية بأن تلتزم بكافة إجراءات الأمنية الأمن معمول لخدمة المواطن و خدمة الجماهير المتوجهة إلى الاستاد.

وحذر مدير الأمن الجماهير من اصطحاب أي ممنوعات أي العاب نارية الالتزام بعملية التفتيش التي ستتم بسهولة ويسر مع حسن معاملة الجميع، وحذر أيضا من أن أي حد يفكر في تعكير صفو هذا الاحتفال الكروي الذي نشرف بتنظيمه أنه سيتعرض للمساءلة القانونيةـ وهناك كاميرات موجوده بكل مكان بالاستاد لرصد أي مخالفات.

كما حذر من توجيه هتافات مخالفة أو مخالفة ورفع أي لافتات مخالفة التي تحرض على العنف أو الكراهية والتعصب والسباب، وعلي الجميع أن يتلزم بحضور الاستاد بالتذاكر أو الدعاوى ولم يتم السماح بدخول أي شخص بدون تذاكر.


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة