"برج العرب" يستعد لموقعة الفراعنة والفهود.. ومحافظ الإسكندرية يعلن الطوارئ (صور)

الأحد، 08 أكتوبر 2017 03:15 ص
"برج العرب" يستعد لموقعة الفراعنة والفهود.. ومحافظ الإسكندرية يعلن الطوارئ (صور)
جانب من الجولة

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، استاد الجيش في برج العرب، قبيل المواجهة المرتقبة بين منتخب الفراعنة، ومنتخب الكونغو في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المقرر أن يحضر المباراة نحو 65 ألف مشجع، لدعم كتيبة كوبر وتحقيق الفوز في المباراة، ومن ثم الوصول إلى النقطة 12، والتأهل رسميا إلى المونديال بعد غياب دام 27 عاما.  

واطمأن "سلطان" على استعداد الاستاد بكل تجهيزاته لإقامة المباراة، وشدد على جميع الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى فى قطاعات المحافظة المختلفة بالمستشفيات ومرفق الإسعاف والدفاع المدنى، والتمركز لسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدنى حول الاستاد للتعامل اللحظى مع أى تداعيات قد تطرأ.

وأشاد المحافظ باستاد الجيش ببرج العرب من حيث جودة الملعب ونظافة المدرجات، وحسن إدارته، وقدرته على استضافة العديد من مباريات، ومباريات المنتخب الوطنى لكرة القدم.

رافق المحافظ فى جولته العميد صبرى الزرقا مدير استاد الجيش، واللواء هشام شادى سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد رضا عرابى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والمهندس أحمد عثمان رئيس حى العامرية ثان.

 
المحافظ داخل الاستاد


جانب من الجولة


جولة المحافظ


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق