الصحف النيجيرية :منتخب مصر هو الأقرب لملاحقة النسور بكأس العالم

الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:03 ص
 الصحف النيجيرية :منتخب مصر هو الأقرب لملاحقة النسور بكأس العالم
منتخب مصر
أميرة صالح

تحدثت وسائل الاعلام النيجيرية عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر والكونغو برازافيل فى السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة فى المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
وقالت صحيفة "News Agency of Nigeria"، أن منتخب مصر بإمكانه أن يكون المنتخب الافريقى الثانى الذى ينجح فى الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد نظيره النيجيرى الذى تغلب أمس على زامبيا بهدف دون مقابل ليضمن صدارة المجموعة الثانية قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات.
 
وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر يحتاج لتحقيق الفوز على الكونغو برازافيل فى المباراة التى تجمعهما اليوم بملعب "برج العرب"، لضمان صدارة المجموعة الخامسة بفارق 4 نقاط عن منتخب أوغندا قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات، والعودة إلى بطولة كأس العالم للمرة الاولى منذ عام 1990.
 
ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على أوغندا صاحبة الوصافة، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الكونغو برازافيل المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق