إدانة كويتية للهجوم الإرهابي على نقطة تابعة للحرس الملكي السعودي

الأحد، 08 أكتوبر 2017 11:51 ص
إدانة كويتية للهجوم الإرهابي على نقطة تابعة للحرس الملكي السعودي
رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق على الغانم

أعربت الكويت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للاعتداء الإرهابى الذى تعرضت له نقطة حراسة تابعة للحرس الملكى فى مدينة جدة بالسعودية وأسفر عن استشهاد رجلى أمن وإصابة 3 آخرين.

وأكد مصدر مسئول بوزارة الخارجية الكويتية، فى تصريحات لوكالة الأنباء الكويتية أمس، وقوف الكويت إلى جانب السعودية وتأييدها لإجراءاتها الرادعة لمواجهة الإرهاب فى سعيها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

كما أكد موقف الكويت المبدئى والثابت المناهض للعنف والإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأيا كانت أسبابه، داعيا إلى ضرورة مضاعفة كافة الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب وتخليص العالم من شروره.

واختتم المصدر تصريحه بالدعاء بأن يحفظ الله السعودية وشعبها العزيز من كل مكروه وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وفى سياق متصل،بعث رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق على الغانم اليوم الأحد ببرقية إلى رئيس مجلس الشورى السعودى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ عبر فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة باستشهاد اثنين من عناصر الحرس الملكى وإصابة ثلاثة من زملائهما فى حادث إطلاق نار إرهابى استهدف إحدى بوابات قصر السلام فى مدينة جدة السعودية.

وأعرب الغانم، فى برقيته، عن الإدانة الشديدة لهذا العمل الإجرامى الجبان، مؤكدا التضامن الكامل مع الأشقاء فى السعودية فى مواجهة الإرهاب وتأييده لكافة الإجراءات التى تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق