وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يحيل 54 عاملا بالمركز الصحي بميت خاقان

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:15 م
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يحيل 54 عاملا بالمركز الصحي بميت خاقان
ماهرعثمان وكيل وزاره الصحه بالمنوفيه

أصدرالدكتورماهرعثمان وكيل وزارة الصحة بالمنوفية قرارا بإحالة 54 من العاملين بالمركز الصحي بميت خاقان بشبين الكوم ، للشؤون القانونية لعدم الانضباط وتغيبهم عن مواعيد العمل الرسمية، جاء ذلك أثناء جولة مفاجئة قام خلالها بالمرور على المركز الصحى بميت خاقان ، حيث تفقد خلالها مركز الكلى ووحدة الأطفال المعثور عليهم وذلك في إطار تحقيق الانضباط وتطوير المنظومة الصحة بالمحافظة.

واستمع وكيل وزارة الصحة إلى شكاوى أهالي المرضى وكذلك أوجه القصور والسلبيات ووجه سيادته بتلافي تلك السلبيات كما أثنى على العاملين بوحدة الأطفال المعثور عليم لما يبذوله من جهد وإخلاص فى رعاية الأطفال الأبرياء ووجه بصرف مكافأة 5 أيام لـ 6 عاملين بالوحدة، وممرضة بقسم الكلى.

وكان الدكتور ماهر عثمان وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، قد قرر إحالة 39 من العاملين، و10 أطباء صيادلة بمستشفى جنزورللتحقيق وذلك لغيابهم عن العمل، جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على مستشفى جنزورلرعاية المسنين ، تفقد خلالها جميع أنحاء المستشفى.

كما أصدر وكيل وزارة الصحة تعليمات فورية بضرورة إصلاح الأجهزة المعطله فورا وأمداد المستشفى بجهاز تحاليل، يأتى ذلك في إطار الارتقاء بالمنظومة الطبية ومتابعة الأداء والاستعداد بالمستشفيات لخطة الطوارئ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة