"الحكومة بتقول يارب".. وزراء يحلمون بمونديال روسيا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 04:18 م
"الحكومة بتقول يارب".. وزراء يحلمون بمونديال روسيا
المنتخب المصرى _ أرشيفية
محمد محسوب

تفاؤل كبير يملأ الأجواء المصرية، قبيل ساعات من إنطلاق المبارة المرتقبة بين المنتخب المصري لكرة القدم ونظيرة الكونغولي، المقرر انطلاقها في السابعة مساء اليوم، حيث توقع عدد من الوزراء بحكومة المهندس شريف إسماعيل فوز المنتخب المصري، وخروجه من المبارة بشباك نظيفة.

وزير التموين : المنتخب سيفوز 2 صفر

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، توقع فوز المنتخب بأريحية كبيرة بهدفين دون أن تهز شباك عصام الحضري بأي أهداف، ويتأهل منتخب الفراعنة .

وقال الوزير في تصريحات لـ"صوت الأمة"، لدينا لاعببين واعدين أمثال محمد صلاح الذي شرف إسم مصر في الفرق التي يلعب لها في أوروبا،  كما أن لدينا نماذج محلية مشرفة، وهذا الجيل من الشباب الواعد لديه طموح كبير، ووصل الي مرحلة لم يصل إليها أجيال عدة، وأتمني له الفوز"، مشيرا إلي أنه سيشاهد المبارة وسط أسرته.

يذكر أن الوزير ، أهلاوي الإنتماء ويعشق كرة القدك بشكل كبيرة حيث أن والد زوجته الراحل الفريق الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجى رئيس النادي الأهلي الأسبق .

وزير الكهرباء: يا رب الفوز لمصر

كما تمني أيضا الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، الفوز لمنتخب مصر في مباراته أمام الكونغو، قائلا" يا رب الفوز لمصر".

وزيرة التخطيط: منتخبنا سيفوز بثلاثية

كما توقعت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، فوز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره الكونغولي بثلاثية.

وقالت "السعيد"في تصريحات صحفية، إن "الشعب الذي عبر من الهزيمة للنصر، ومن الإحباط للأمل في مثل هذه الأيام ليس كثيرا عليه أن يتأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم" ، مضيفة "ستفوز مصر بثلاثية تؤكد جدارتها وأحقيتها في التأهل، وسنشارك في كأس العالم القادمة (روسيا 2018) وستكون هذه فرصة جيدة لتسويق اسم مصر عالميا؛ فنحن نحتاج إلى تحضير كل أسلحة قوتنا الناعمة لتغيير الصورة الذهنية عننا، وكرة القدم في مقدمتها".

وتابعت أنها مرتبطة مسبقا بعدد من الاجتماعات المهمة التي قد تمنعها من حضور مباراة مصر والكونغو في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، لكنها أعربت عن ثقتها من أن "المصريين سيعيشون ليلة سعيدة اليوم".

وزيرة الاستثمار :الجيل الحالي يستطيع صنع الفارق ويحجز لبلاده بطاقة اللعب مع الكبار

فيما قالت الدكتورة سحر نصر ، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن منتخب مصر بكل الإمكانيات التي يمتلكها ، قادر على تحقيق آمال جماهيره العريضة والوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018.

وأضافت في تصريحات صحفية، أن منتخب مصر لكرة القدم يجمع بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم لتحقيق الفوز في مباراته أمام منتخب الكونغو والصعود لنهائيات كأس العالم 2018 بعد غياب 28 عاما، وأن هذا الجيل من اللاعبين يستطيع ان يصنع الفارق ويحجز لبلاده بطاقة اللعب مع الكبار في كأس العالم.

وتابعت نصر قائلة: "قلوب المصريين ودعواتهم ستتوجه اليوم لاستاد برج العرب لمؤازرة المنتخب في هذه الموقعة الكروية الحاسمة والهامة، متمنية الفوز بأي نتيجة وحصد نقاط المباراة".

وأوضحت أنها ستكون حريصة على متابعة المباراة ومشاهدتها تليفزيونيا وتشجيع منتخب بلدها، مشيرة إلى أننا في انتظار فرحة مستحقة ستحقق بإذن الله في برج العرب.

أشرف الشرقاوي : سنصعد لكأس العالم بعد غياب 28 سنة

كما توقع الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام فوز مصر اليوم بمباراة الكونغو والصعود لنهائيات كاس العالم بعد 28 سنة ، متمنيا مشاهدة المباراة فى الاستاد ببرج العرب، إلا أن ارتباطه بحضور الجمعية العامة لشركة مصر للألومنيوم عصر اليوم وراء مشاهدته المباراة مع الأسرة فى المنزل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق