المحرصاوي يستمع لطالبات الدراسات الإسلامية بالخانكة

الأحد، 08 أكتوبر 2017 03:59 م
المحرصاوي يستمع لطالبات الدراسات الإسلامية بالخانكة
الدكتور محمد المحرصاوي
منال القاضي

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الازهر حوارا مفتوحا مع طالبات كلية الدراسات الإسلامية بالخانكة، مؤكدا على أهمية التواصل مع الطلاب للتعرف على مقترحاتهم ومشاكلهم.

واستمع لشكاوى الطالبات ووعد بتوفير  أجهزة عرض (داتا شو) وعدد من المقاعد للأساتذة والطلاب مشيرا إلى أنه سيتواصل مع الجهات المختصة لتوفير وسائل مواصلات توفر عليهن الوقت والجهد وكافتيريا ومكتبة داخل الكلية

يذكر أن هذا اللقاء المفتوح يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي يتبناها رئيس الجامعة لتطوير الجامعة بأفكار ومقترحات أبنائها  .

 وقد رافقه الدكتور محمد عبدالعاطي عميد الكلية والمحاسب أحمد عباس أمين عام الجامعة ،والدكتور أشرف فتحي عميد كلية التربية الرياضية وسكرتير عام مساعد محافظة القليوبية وبعض أعضاء مجلس الشعب، والمهندس خالد فتحي مدير عام الشئون الهندسية ومحمود رزق رئيس الإدارة المركزية للمدن  ولفيف من قيادات الجامعة.

من جانبه أكد الدكتور محمد عبدالعاطي عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالخانكة أن زيارة  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة  للكلية وافتتاح نواة جديدة بجوارها لكلية التربية الرياضية بنات يعد بمثابة إحياء للأراضي الشاسعة التي تملكها جامعة الأزهر (١٢  فدان).

ومن جانبه قال رئيس الجامعة إن زيارة الكليات حق واجب على أي مسئول للتعرف على متطلباتها والوقوف على مشاكلها مشيرا إلى أنه يحب العمل الميداني لأنه يجسد الواقع.

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة