خناقة ستات تقود نجار واثنين من أبنائه إلى الحبس الإحتياطي

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 01:54 م
خناقة ستات تقود نجار واثنين من أبنائه إلى الحبس الإحتياطي
حبس - أرشيفية
مى عنانى

 

قررت نيابة قسم إمبابة برئاسة المستشار طارق أبو زينة، حبس نجار واثنين من ابنائه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب مشاجرة، كما أمرت بإخلاء سبيل الزوجة بضمان مالي 5 آلاف جنيه، وضبط وإحضار اثنين آخرين من ابنائه.

كشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين زوجة المتهم "م. ع"، ربة منزل، والمجني عليها "ن. ب"، ربة منزل، خلال عيد الأضحى الماضي بسبب لهو الأطفال في الشارع، وتطور الخلاف حتى وصل إلى التشاجر، وتدخل الأهالي بالمنطقة وتمكنوا من السيطرة علي المشاجرة، لكن الخلاف بين الأسرتين لم ينتهي.

أضافت التحقيقات أن المشاجرة تجددت بين الطرفين يوم الجمعة الماضي، بعدما ذهب المجني عليه "خالد. م"، عامل، إلى "سيد. ا" زوج المتهمة الأولي، لحل الخلافات والتصالح، وتدخل أبناء المتهم الثلاثة "محمد، وأشرف، ومحمود" لمناصرته، واستخدموا اسلحة بيضاء "سنجة" و"عصا"، و"شومه "، وتعدوا بالضرب علي المجني عليه ونقل للمستشفي علي أثر إصابته من جراء التعدي عليه، لكنه فارق الحياة بالمستشفي، كما اعتدوا علي زوجته وشقيقه، وتسببوا في إصابتهم بأنحاء متفرقة من الجسد.

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغا بمقتل عامل نتيجة إصابته بنزيف بالمخ، حيث تم نقله على المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه فارق الحياة، كما أصيبت زوجته بقطع بأصابع يدها.

 

وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، والنقيب مصطفى على أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وبين نجار مسلح واثنين من أبنائه بسبب خلافات الجيرة، مما دفعهم للاعتداء عليه بأسلحة بيضاء، نتج عنها مصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق