مصري يرفع شيشة العالم.. صلاح يستنسخ كابتن مالك و مسيحي " هسمي إبني محمد صلاح مينا " .. 7 مواقف طريفة للمصريين بعد التأهل للمونديال (صور)

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 05:14 م
مصري يرفع شيشة العالم.. صلاح يستنسخ كابتن مالك و مسيحي " هسمي إبني محمد صلاح مينا " .. 7 مواقف طريفة للمصريين بعد التأهل للمونديال  (صور)
الجماهير المصرية
أسماء عمر

اقتنص المنتخب الوطني تذكرة التأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز الصعب الذي حققه مساء أمس الأحد علي نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وسجل محمد صلاح الجناح الأيمن للفراعنة هدفي المنتخب الوطني، وتقدم صلاح للفاراعنة قبل أن يدرك الكونغو التعادل، ونجح الفرارى المصري في إحراز هدفه الثاني بالمباراة وهدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

وبعد غياب دام لـ 28 عام عن تمثيل مصر في المونديال منذ كأس العالم 1990 بإيطاليا ، إحتفل الفراعنة علي طريقتهم بالوصول إلي الحلم المنتظر والتأهل لمونديال روسيا 2018 ، ويرصد " صوت الأمة " أبرز المواقف الطريفة لاحتفالات المصريين .

1ـ مصري يرفع شيشة العالم

من الاحتفالات الطريفة للمصريين عقب انتهاء لقاء مصر والكونغو ، وتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم بعد غياب طويل ، قيام أحد المصريين برفع " الشيشة " بعد متابعته لأحداث اللقاء بأحد المقاهي المصرية .

1

 

2ـ معاق يتناسي قدمه المبتور

نسي أحد المشجعين المتواجدين ببرج العرب لمؤزارة الفراعنة في حلم المونديال ، قدمه المبتور ، وقفز في الهواء معبراً عن فرحته الكبيرة بالفوز الصعب الذي جاء في الدقائق الأخيرة ، بعد أن كان الجميع قد فقد الأمل في تعديل النتيجة .

 

2
 

3ـ مواطن مسيحى " هسمي إبني محمد صلاح "

الفرحة الكبيرة التي جلبها محمد صلاح بهدفيه في شباك الكونغو ، واللذان أهلا مصر رسمياً إلي كأس العالم ، جعلت أحد المواطنين المسيحيين يتخذ قراراً غريباً ، حيث كتب عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أنه سيسمى إبنه محمد صلاح مينا ماجد .

 

5
 

4ـ أحداث فيلم العالمي يجسدها محمد صلاح

نشرت جماهير الكرة المصرية صوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان يوسف الشريف بطل فيلم العالمي ، الذي كان يروى حكاية البطل الذي قاد مصر للصعود للمونديال بعد غياب ، وشبهتها بمحمد صلاح قائد الفراعنة في مباراة الحسم ، وكانت الدعابة في أن كابتن مالك بطل الفيلم عندما احترف في الخارج ارتدي القميص رقم 11 وهو نفس رقم محمد صلاح في ليفربول الإنجليزى .

 

4
 

5ـ كوبر واللاعبون في حمام السباحة

كما هو معتاد من كوبر في المباريات الصعبة بعد نهايتها لصالح الفراعنة ، قفز المدير الفني للمنتخب الوطني في حمام السباحة بفندق إقامة المنتخب بكامل ملابسه ، وقفز معه اللاعبون هذه المرة إحتفالاً بالفوز الصعب والصعود لكأس العالم .

 

6
 

 

6ـ مجدي عبد الغني لم يسلم من التحفيل

لم يسلم مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالتحديد ، حيث تداول رواد فيس بوك العديد من الصور و الكوميكات الساخرة من البلدوزر ، الذي طالما ذكر المصريين في كل مناسبة بهدفه لمصر في كأس العالم .

 

7
 

 

7ـ تورتة كأس العالم

أصحاب محال الحلويات أيضاً احتفلوا علي طريقتهم بصعود المنتخب الوطني لكأس العالم روسيا 2018 ، وذلك عبر تقديم تهنئة خاصة علي قوالب الجاتوه .

3

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة