بالأسماء.. القبض على 23 من كوادر الإخوان لاتهامهم بمحاولة قلب نظام الحكم

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 12:23 م
بالأسماء.. القبض على 23 من كوادر الإخوان لاتهامهم بمحاولة قلب نظام الحكم
حبس - أرشيفية
علاء رضوان

أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس 23 متهمًا من كوادر اللجان النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بالتخطيط لارتكاب أعمال إرهابية، ومحاولة قلب نظام الحكم.
 
والمتهمون هم كل من: "فتحي مصطفي محمد أحمد أحمد، وعلاء حامد محمد سليمان، ومنصور عمر منصور، والسيد أحمد السيد إبراهيم، ووجيه حلمي على الشاذلي، وميسرة ونشأت جمال محمد، وفيصل فايد محمد عواد، وطه معوض عوض، ومحمد خالد إبراهيم، وبلال ممدوح شوقي عزب، وعمر عبد العزيز محمد، ومحمد شوقي السيد مراد، وأحمد عمر مكرم على سيد".
 
كما ضمت القائمة المتهمين: "إبراهيم حامد عبد الحميد عبد العال، ومجدي محمد عبد الجواد عبد العزيز، وسيف الدين بني كمال بو علمني، وأشرف أبو طالب إبراهيم مجاهد، وعبد العزيز عبد الرحمن سيد عمر، وفيصل السيد جاد الله محمد، وحسن أحمد عبد الخالق، ومحمد سليمان سيف نصر الدين، وإبراهيم حسين محمود، وأحمد السيد إبراهيم عبد العاطي".
 
وأسندت النيابة إلى المتهمين عدة اتهامات من بينها الانضمام إلى جماعة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام والتحريض على قلب نظام الحكم بالقوة، ومحاولة تغيير الدستور، والتحريض على التظاهر واستعراض القوة والعنف، ومقاومة السلطات، ومعاداة أجهزة الدولة والتحريض ضد مؤسساتها، والتخطيط لعمليات إرهابية، وتكوين تنظيم إرهابي مسلح.
 
وكانت الأجهزة المختصة، قد ألقت القبض على 23 متهمًا من كوادر اللجان النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، عقب ورود عدة بلاغات من مناطق متفرقة، تفيد التخطيط والإعداد لإرتكاب عمليات إرهابية من شأنها قلب نظام الحكم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق