جيهان السادات: السيسي يقود معركة الآن لا تقل خطورة عن حرب أكتوبر

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 01:02 م
جيهان السادات: السيسي يقود معركة الآن لا تقل خطورة عن حرب أكتوبر
جيهان السادات
أمل غريب

قالت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، "قبل حرب أكتوبر كنت أشعر بحالة قلق يعيشها أنور السادات كزوجة وشريكة حياة، كنت أشعر أنه يخفى سرا ولم أكن أعلم أنه كان يرسم صفحة من أعظم صفحات تاريخ هذا الشعب، لم أكن أعلم أنه اختارته الأقدار لأن يحرر أرضه وينقذ أمته من عار الهزيمة".

وتابعت فى الكلمة التى القتها خلال الندوة التثقيفية الــ26 بمناسبة الاحتفال بذكرى الإنتصارات تحت عنوان "أكتوبر أنشودة النصر"، "أنور السادات لم يصنع هذا الإنجاز وحدة، لكن جيش مصر العظيم هو الذى سطر هذه الملحمة وجعل منها حديث العالم كله، وسوف يتحدث التاريخ عن هذا النصر ما بقيت البشرية، وإذا كان قد تحدث جمال حمدان عن عبقرية الوطنـ فالتاريخ يتحدث عن عبقرية إنجاز أكتوبر".

 وقالت:"كان حلم أنور السادات هو تحرير الأرض وكان يقول نفسى أعيش 25 إبريل لاتسلم أخر أرض لنا فى سيناء"، لم يتردد السادات فى الذهاب إلى عقر دار العدو الإسرائيلى منتصرا محاربا بسلام.

وتابعت جيهان السادات:"المعركة التى يقودها الأن جيش مصر العظيم بقيادة الرئيس السيسى، لا تقل خطورة عن حرب أكتوبر لاستعادة الأرض من براثن الإرهاب، أنا عشت أكتوبر كأم مصرية تواجدت بين الجرحى والمصابين ".

وأوضحت أن المرأة المصرية لعبت دورا مميزا خلال حرب أكتوبر المجيدة قائلة" المرأة المصرية سهرت على راحة الجنود المصابين والجرحى، فهى أم لكل أبناء الجيش المصرى، رأيناهم ابطالا شجعا تفخر بهم مصر".

وأختتمت كلمتها قائلة " تحيا مصر وجيشها العظيم وقيادتها الرشيدة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق