حبس 4 أيام لاثنين ألقيا صديقهما في الشارع بعد جرعة "هيروين" زائدة

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 02:28 م
حبس 4 أيام لاثنين ألقيا صديقهما في الشارع بعد جرعة "هيروين" زائدة
مى عنانى

أمر المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بإلقاء صديقهم وسط الشارع، بعد وفاته بجرعة زائدة من الهيروين، كما أمرت النيابة بدفن وتشريح الجثة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين "أشرف. م" وشهرته "البورسعيدي"، 51 سنة، عاطل، و"عماد. ز"، شهرته "سيكا"، 28 سنة عاطل، أن صديقهما المتوفي ويدعى "محمد. ز"، 33 سنة، عاطل، وأنهم كانوا يتعاطون المواد المخدرة سويا بمنزل المتهم الأول، فشعر المتوفي بحالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة فخشيا افتضاح أمرهما وقاما باستعارة سيارة وحملا بها الجثة وألقاها بالشارع.

البداية كانت تلقي اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بالعثور على جثة لشخص في العقد الرابع من العمر بشارع عز الدين السوهاجي منطقة حوض الذوات، ولم يعثر بحوزته على أية متعلقات شخصية، فشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث؛ لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

وأشارت التحريات الأولية التي أجريت برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة إلى التوصل لمشاهدات لسيارة ميكروباص بيضاء اللون بالتخلي عن الجثة وفرت هاربة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق