مراهقين بأقنعة مهرجين يثيرون حالة من الرعب في الشوارع الإسرائيلية

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 03:28 م
مراهقين بأقنعة مهرجين يثيرون حالة من الرعب في الشوارع الإسرائيلية
الشرطة الاسرائيلية_أرشيفية

 أعلنت الشرطة الاسرائيلية ،الاثنين، أنها تبحث عن مراهقين يرتدون أقنعة مهرجين بعد أن أثارت مجموعة منهم الرعب في إسرائيل

وقال المتحدث باسم الشرطة ميكى روزنفيلد لوكالة فرانس برس إن "عمليات الشرطة ما زالت مستمرة في مناطق مختلفة لحماية الأماكن العامة ومنع وقوع المزيد من الحوادث" مشيرًا إلى اعتقال عدد منهم.

وبحسب روزنفيلد فأنه تم اعتقال قرابة 12 من الفتيان، بينهم اثنين في سن 14 في الأيام الماضية.

وقال بيان سابق أصدرته الشرطة إنه "تم اعتقال عشرات الفتيان من كافة أنحاء البلاد للتحقيق بعد أن وضعوا أقنعة على وجوههم من أجل زرع الخوف والذعر بين الجماهير".

وأشار روزنفيلد ان الفتيان رغبوا فقط بتخويف الناس وليس بإلحاق الأذى بهم، وأضاف "لم تقع أى هجمات، أنما مجرد اشخاص قاموا بإرتداء ملابس (المهرجين)، ومشوا وهم يحملون سكاكين مزيفة وغيره".

وحذر روزنفيلد من إمكانية أن تؤدى هذه المقالب إلى آثار خطرة.

وقال "هناك مخاوف من إمكانية اعتبار هذه المقالب كتهديد حقيقي وستؤدي إلى الأضرار بهؤلاء الفتيان" مردفًا "ممنوع أن يقوم الناس بتطبيق القانون بايديهم والحاق الاذى بمرتدى الاقنعة".

وأوردت وسائل الأعلام الاسرائيلية أن أحد ضحايا هذه الهجمات في مدينة بئر السبع (جنوب اسرائيل) قام الأسبوع الماضي بطعن فتى نفذ هذا المقلب به، ما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة.

ولم تؤكد الشرطة هذه الأنباء.

وبحسب وسائل الإعلام، فأنه قد يكون هناك علاقة بين هذه الظاهرة وبين على فيلم الرعب "إت" المقتبس عن كتاب شهير لستيفن كينغ حول شلة من المراهقين يتواجهون مع مهرج شرير قاتل.

ونصحت الشرطة الاسرائيلية المواطنين بتجاهل من يرتدون ملابس واقنعة المهرجين، وكتبت على صفحة فيسبوك الرسمية "في هذه المواقف، ابتعدوا عن الموقع وتقدموا ببلاغ إلى الشرطة في أقرب وقت ممكن".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة