كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:48 م
كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم
كوبر
محمود أبوقمر

أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن سعادته بقيادة الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018، وإسعاد الشعب المصرى بعد غياب 28 عاماً.

وأوضح كوبر خلال تصريحات له لـ"on sport" مع الإعلامى سيف زاهر، أن سبب النجاح فى تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم، يعود لحالة الحب والتعاون والتعايش بين الجهاز الفنى واللاعبين.

وتابع كوبر أنه اعتاد على تقبل النقد طالما كان النقد باحترام، وفى بعض النقاط المحددة، لافتاً إلى أن مجال كرة القدم ساهم فى اعتياده على تقبل النقد، مضيفا أنه لن يكمل فى طريق خطأ وإلا سيكون حينها مدربا متعاليا ومتكبرا وهذا الخطر الأكبر.

 

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
 

وجاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1"، وعلى غانا  2-0 وعلى أوغندا 1-0، بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف، ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة. ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة