السجن المشدد 3 أعوام لعاطل بتهمة الإتجار في الأقراص المخدرة بالزاوية الحمراء

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 10:50 م
السجن المشدد 3 أعوام لعاطل بتهمة الإتجار في الأقراص المخدرة بالزاوية الحمراء
سجن - أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، فى القضية رقم 5826 لسنة 2016، بالسجن 3 سنوات بتهمة الاتجار في الأقراص المخدرة "ترامادول" بالزاوية الحمراء.

 

بدأت الواقعة أثناء مرور معاون مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء النقيب سامح محمد أبصر، حيث شاهد المتهم "خالد. أ" 23 عاما، بائع واقفا فى حالة اشتباه وما أن اقترب منه حتى أخرج شيئا من ملابسه وألقاه أرضا محاولا الفرار، وبتتبعه والتقاط ما ألقاه تبين أنه علبة سجائر بها 25 قرص ترامادول، وبضبطه وتفتيشه عثر معه على 35 جنيها وهاتف محمول وباستجوابه أقر بإحرازه للأقراص بقصد الإتجار والمبلغ من حصيلة تجارته غير المشروعة.

 

وكشفت تحريات المباحث، من ضبط المتهم، وبحوزته، 25 قرص ترامادول لفافه من جوهر الحشيش، في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وعند مواجهته اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابه بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.

 

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي بعد الكشف عليها تبين أنها مجدوله في المواد غير القانونية التي كانت بحوزة المتهم، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائي إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة