اليوم.. ورشة عمل بطب "أزهر أسيوط" تتناول الجديد في مساعدة الإنجاب

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:43 ص
اليوم.. ورشة عمل بطب "أزهر أسيوط" تتناول الجديد في مساعدة الإنجاب

تنظم وحدة طب الجنين بقسم التوليد وأمراض النساء بكلية طب الأزهر بأسيوط اليوم الثلاثاء وعلى مدار ثلاثة أيام ورشة العمل الثانية التي تقام على هامش انعقاد المؤتمر الدولى الخامس للقسم.
 
صرح بذلك الدكتور عبد العزيز الدرويش أستاذ التوليد وأمراض النساء بالكلية موضحا أن الورش تقام برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، والدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والدكتور مصطفى شتات عميد الكلية، والدكتور محمد عبد السميع رئيس قسم التوليد وأمراض النساء. مشيرا أنها تهدف لتبادل الخبرات وتنمية المعلومات بجانب تدريب وتأهيل شباب الأطباء حول كل ماهو جديد وحديث في مجالات علاج العقم ومساعدة الإنجاب ومناظير الرحم، بحضور كوكبة من أكفأ الأساتذة المتخصصين في هذه المجالات من مختلف الجامعات.
 
جدبر بالذكر أن قسم التوليد وأمراض النساء بطب الأزهر بأسيوط نظم ورشة العمل الأولى الأسبوع قبل الماضى، وتناولت الجديد والحديث في تشخيص وعلاج أورام عنق الرحم بحضور كوكبة من العلماء المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية، وتم توزيع شهادات تقدير على المشاركين معتمدة دوليا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق