"شبيح تميم " يطالب بضرب القبائل القطرية المعارضة بالغازات السامة " فيديو "

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 11:52 ص
"شبيح تميم " يطالب بضرب القبائل القطرية المعارضة بالغازات السامة " فيديو "
تميم
عنتر عبداللطيف

ليس بغريب فى قطر أن يطالب أستاذ للعلوم السياسية مثل محمد المسفر والذى يطلق عليه أحد شبيحة تميم بضرب القبائل القطرية المعارضة لتميم بن حمد بالغازات السامة، حيث أن المسفر دائم الدفاع عن النظام القطرى ويعد أحد رجال أمير دويلة قطر المقربين.

636327992255692703
 

فى فضيحة من العيار الثقيل أورد التلفزيون القطري الرسمي أمس الإثنين 9 أكتوبر، مقابلة مع محمد المسفر الأكاديمي القطري المقرب من أمير قطر تميم بن حمد، تحدث خلالها عن مواجهة تمرد الحشد القبلي في قطر.

وقال "المسفر" خلال اللقاء أنه يمكن استخدام الأسلحة الفتاكة مثل الأسلحة الكيماوية في مواجهة "الحشود القبلية" في قطر حال خروجها للتظاهر ضد تميم.

اللافت أن مذيع البرنامج اكتفى بالصمت التام فى مواجة اقتراح المسفر بضرب المعارضين القطريين بالغازات السامة.

وتابع " المسفر"، إن الحروب والأسلحة تغيرت وأنه يمكن لقنبلة واحدة أن تقتل آلاف الأشخاص، مشيرا إلى أن زمن السيف والحربة انتهى منذ زمن طويل ولا يمكن لأي قوة أن تقف في وجه القنابل.

وكان المسفر زعم  إن الخليج الآن على مفترق طرق، قد يودى به إلى حرب عالمية ثالثة "ساحقة ماحقة" وفق قوله. مدعيا أن المملكة العربية السعودية، التي وحدها الملك عبد العزيز آل سعود، وكانت سابقا عبارة عن أربع دول، تحاك ضدها اليوم مؤامرة لتقسيمها، موضحا أن الحصار على قطر سيضر السعودية ومن معها ابتداء، قبل أن يضر قطر وفق زعمه.

وقال المسفر فى تصريحات له : "نحن في أمس الحاجة إلى العقلاء في هذه المنطقة، من يرفعون كلمة الحق"، مضيفا أن "هذا هو العبث الجاري في السياسات الخليجية، وقد نبهنا إلى ذلك، بما في ذلك النميمة السياسية بين بعض الدول مع الولايات المتحدة ضد دول أخرى " وفق قوله.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق