البريد تصدر طابع تذكاري بمناسبة الذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 12:17 م
البريد تصدر طابع تذكاري بمناسبة الذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر
طابع بريد تذكاري
مروة الغول

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاري بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لإنتصارات حرب اكتوبر المجيدة لتوثيق التضحيات والإنجازات الهائلة التي تمت فى جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.
 
وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ان الهيئة حرصت على أن تشارك قواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم الاحتفال بالذكري الرابعة والاربعين لإنتصارات اكتوبر المجيدة التي قدمت فيها قواتنا المسلحة تضحيات وانجازات مازالت تدرس حتي الان بإصدار طابع بريد تذكاري لتخليد هذه الذكري الهامة في تاريخ الوطن. 
 
وأوضح عصام الصغير أن تصميم الطابع يرمز لذكرى حرب أكتوبر المجيدة ويوجد به صورة النصب التذكاري لشهداء مصر الأبرار بالاضافة الي صورة رفع الجنود لعلم مصر علي الضفة كما يشير الطابع إلى ما تحقق بعد الانتصار في حرب اكتوبر المجيدة من بناء وتنمية علي أرض سيناء الحبيبة في كل المجالات التعليمية و الصناعية والسياحية ممثله في جامعة سيناء ومصانع الأسمنت والتنميه السياحية الكبيرة التي تمت علي أرض الفيروز كما أن الطابع تم تصميمه بمقاس ٣ سم X ٧,٥سم أوفسيت متعدد الألوان وقيمته جنيهان .
 
وأضاف رئيس البريد، أن الهيئة تحرص دائما على إصدار الطوابع التذكارية في المناسبات الهامة والأعياد القومية الكبري، تخليدا لذكرى تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة