روقة» الزمالك يهنئ المنتخب على تحقيق الإنجاز في روسيا

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 05:56 م
روقة» الزمالك يهنئ المنتخب على تحقيق الإنجاز في روسيا
محمد اشرف لاعب الزمالك
وليد لطفي

حرص محمد أشرف روقة لاعب وسط فريق الزمالك، علي تهنئة المنتخب الوطني بالصعود لمونديال روسيا 2018، بعد الفوز على الكونغو بهدفين لهدف، مؤكدا أن الصعود لروسيا كان ينتظره الجمهور واللاعبون بسبب الغياب منذ فترة طويلة عن هذه البطولة.
 
أضاف اللاعب قائلا: "أتمنى أن يكون الصعود خطوة لأن نحقق شيئا جيدا في كأس العالم ولا يكون مجرد صعود، والفريق قادر بفضل دعوات المصريين ومساندتهم أن يحقق إنجازا كبيرا في بطولة روسيا".
 
شدد روقة على أن الجيل الحالي من اللاعبين قادر على إسعاد المصريين مثلما فعلها في الصعود، من خلال تقديم أداء طيب، وليس وصول مشرف فقط.
 
وعن فرصة الانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة، أكد لاعب الزمالك أن أمر انضمامه يخص الجهاز الفني وهي وجهة نظر خاصة بهم قائلا: "لدي قناعة بأنني سأكون موجودا في المنتخب بفضل مجهودي والتزامي مع الفريق، وإذا لم أتواجد فسأكون دائما مساندا للفراعنة في كل مكان".
 
قال إنه يجتهد ويعمل في الملعب مع فريقه وأن الجهاز الفني للمنتخب من المؤكد له وجهة نظر في اختياراته، وأن الشيء المهم بالنسبة له أنه يتواجد بالملعب بشكل أساسي وينفذ المطلوب منه موجها رسالة للمنتخب قائلا: "نتمنى أن تحققوا حلم الملايين وتنجحون في تحقيق نتائج مميزة بالمونديال".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة