اللجنة الثانية للتعاون الثنائي المصري الألماني تبحث سبل الاستفادة المستقبلية

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 06:07 م
اللجنة الثانية للتعاون الثنائي المصري الألماني تبحث سبل الاستفادة المستقبلية

عقد وزراء الاستثمار والتعاون الدولى، والكهرباء، والبيئة، والتربية والتعليم، اجتماعا للجنة الثانية للتعاون الثنائى بين مصر وألمانيا، مع الدكتور جيرد مولر، وزير التنمية والتعاون الاقتصادي الألماني، حيث تمت مناقشة سبل الاستفادة المستقبلية لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مختلف المجالات الاقتصادية.
 
ورحبت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بزيارة الوزير الألمانى، مؤكدة حرصها على تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين، وفى هذا الإطار، أكد الوزير الألمانى، حرص بلاده على زيادة دعمها لمصر خلال المرحلة المقبلة على المستوى الاقتصادي، مشيدا بإجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تعمل عليها الحكومة المصرية، وتحسين بيئة الاستثمار التى تشجع الشركات الألمانية على زيادة استثماراتها فى مصر، مؤكدا على العلاقة الاستراتيجية والعميقة بين مصر وألمانيا.
 
واستعرض وزير الكهرباء، خلال الاجتماع مشروعات الطاقة المتجددة التى تعمل عليها الوزارة بالتعاون مع سيمنس، والمشروعات المستقبلية فى إطار تطوير قطاع الطاقة.
 
وتحدث وزير التربية والتعليم، عن المشروعات التي تقوم بها الوزارة، خاصة في مجال التعليم الأساسي، كما استعرض وزير البيئة، الخطوات التي تقوم بها الوزارة في مواجهة التغيرات المناخية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق