الخليج الإماراتية تحتفي بتأهل الفراعنة إلى كأس العالم: "مبروك يا مصر"

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 11:23 م
الخليج الإماراتية تحتفي بتأهل الفراعنة إلى كأس العالم: "مبروك يا مصر"
منتخب مصر

احتفت جريدة الخليج الإماراتية بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم "روسيا 2018"، عبر ملحقها الرياضي، والذي حمل عنون "مبروك يا مصر"، وتصدرت صورة النجم محمد صلاح الصفحة.
 
وقالت الجريدة في تقرير لها إن أصحاب السمو شيوخ الإمارات تسابقوا لتوجيه التهنئة إلى مصر حكومة وشعباً بصعود مصر إلى كأس العالم، وبعد ثوان معدودة من تحقيق الإنجاز، بادر قادة الإمارات إلى تهنئة مصر والعرب بالإنجاز، حيث بارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مهنئاً المنتخب المصري بالصعود إلى كأس العالم، قال فيها: "مبروك يا مصر.. ومبروك لكل العرب.. صعود المنتخب لكأس العالم.. ليلة عربية جميلة.. أفرحتم قلوبنا من المحيط للخليج.. كبيرة يا مصر دائماً".
 
وتابعت: بارك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 في تغريدة على "تويتر" قال فيها: "أبارك لمصر تأهل منتخبها لنهائيات كأس العالم 2018.. إنجاز آخر مشرف للعرب جميعاً.. كل التهاني للقيادة والشعب المصري الشقيق"، كما هنأ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، المنتخب المصري بالتأهل إلى كأس العالم في تغريدة على "تويتر" قال فيها: "مبروك لمنتخب مصر الشقيقة التأهل لكأس العالم 2018.. انتصاركم لم يفرح المصريين فقط، بل أدخل السعادة على قلوبنا جميعاً"، فيما بارك الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم، بقوله: "ألف مبروك لمصر وصول منتخبها إلى كأس العالم، قلوب الإماراتيين والعرب تهتف مع مصر في هذه المناسبة التاريخية".
 
وهنأ الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فقال سموه في تغريده بموقع "تويتر": "نبارك للعرب وشعب مصر الشقيقة تأهل منتخبها الوطني لكرة القدم لكأس العالم"، فيما بعث الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، برقية تهنئة إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية هنأ من خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي وجمهورية مصر العربية حكومةً وشعباً بمناسبة تأهل المنتخب المصري الشقيق إلى مونديال روسيا 2018.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق