قريبا.. مسرحية "ولاد البلد" في قاعة "صلاح جاهين" بمسرح البالون

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 10:22 ص
قريبا.. مسرحية "ولاد البلد" في قاعة "صلاح جاهين" بمسرح البالون
مسرح البالون

تجري حاليا في مسرح السلام في شارع قصر العينى البروفات النهائية للعرض المسرحى "ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، المقرر عرضه على قاعة "صلاح جاهين" في مسرح البالون خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وقال محمد الشرقاوى مخرج العرض إن العرض يتناول عدة قضايا من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، قانون الخدمة المدنية، الهجرة الغير شرعية، وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.
 
"ولاد البلد" من تأليف وأشعار مصطفي سليم، بطولة مجموعة من شباب الفنانين، شادى أسعد، وائل مصطفي، عبد العزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، ابراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقي وألحان حازم الكفراوى، أزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين وبيشوى شوقي.
 
كما يستأنف المسرح القومي للأطفال العرض المسرحي "سنووايت" من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال التابعة للبيت الفني للمسرح، ابتداء من غد على مسرح "متروبول" بالعتبة.
 
تدور أحداث العرض حول قصة "سنووايت" والأقزام السبعة الشهيرة، من بطولة مروة عبدالمنعم، مصطفى حجاج، عايدة فهمي، أغاني خالد الشيباني، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى وإخراج محسن رزق.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق