إنطلاق مهرجان الإسكندرية للأغنية لدعم متحدي الإعاقة ومرضى السرطان.. الجمعة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:13 م
إنطلاق مهرجان الإسكندرية للأغنية لدعم متحدي الإعاقة ومرضى السرطان.. الجمعة
مكتبة الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية الجمعة المقبل إنطلاق مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، في دورته الرابعة عشر، على مسرح مكتبة الإسكندرية، مخصصًا أرباح حفلاته لدعم متحدي الإعاقة، ومرضى السرطان.

 ويقدم الحفل، الذى يأتي تحت رعاية وزير السياحة، الفنان سمير صبري، وبحضور عدد من الفنانين ومحافظ الإسكندرية، وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية كما يحيى حفل الافتتاح الفنان مدحت صالح، وتشدو النجمة سميرة سعيد في حفل الختام بينما تغني النجمة أنغام يوم 18 أكتوبر الجاري.

وقال المهندس عوف همام، أن 4 فرق أجنبية وعربية ومصرية، ستجوب ميادين الإسكندرية، في محطة الرمل والقلعة وبئر مسعود وميدان محمد نجيب بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية لهيئة تنشيط السياحة والمصايف، وسيتم تجهيز الميادين بأجهزة الصوت المناسبة، والديكورات المطلوبة للفرق، بحضور عدد من وكالات الأنباء العالمية، والتى ستبعث رسالة للعالم بقدرة مصر على تقديم الفن بشتى صوره، رغم كل الأحداث.

كما يقدم الشاعر عماد حسن، بتقديم مسابقة للأغاني الوطنية، خلال فترة المهرجان الذي يستمر في الفترة من 13 وحتى 20 أكتوبر، ويتم إعلان نتيجتها التي يقيمها لجنة تحكيم برئاسة الفنان سمير صبري.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق