ياسر رأفت ..تقدمت للترشح بحكم خبراتي فى العمل العام

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 05:18 م
ياسر رأفت ..تقدمت للترشح بحكم خبراتي فى العمل العام
ياسر رأفت نادي الصيد
محمود أبوقمر

أبدى ياسر رأفت المرشح لمقعد عضوية مجلس الإدارة  في انتخابات نادي الصيد  ثقته فى وعى أعضاء الجمعية العمومية بالنادى وقدرتهم على اختيار الأصلح فى الدورة المقبلة.

 

وأستقر ياسر رأفت على خوض انتخابات نادي الصيد بعدما تلقى دعما من عدة قطاعات داخل النادي نظرًا لخبرته فى المجال الرياضى لسنوات طويلة.

وسبق لياسر رأفت العمل فى قطاع كرة القدم داخل النادى واللجنة الرياضية العليا، بجانب عمله كرئيس للجنة مسابقات القسم الثالث باتحاد الكرة المصرى.

وقال ياسر رأفت أنه ترشح فى الانتخابات المقبلة من أجل تحقيق مصلحة الأعضاء والإرتقاء بمستوى النادي وإعادة الروح والثقة وجو الحب والإحترام الذى تربى عليه كل الأعضاء على مدار عشرات السنين.

وأرضف قائلا: سأعمل جاهداً لتمهيد الطريق لأبنائنا والأجيال القادمة للإستمتاع بالنادي وتحقيق العديد من الإنجازات من خلاله.

وأختتم ياسر رأفت تصريحاته قائلا: "تقدمت للترشح واضعا خبراتي في العمل العام والتي إكتسبتها على مدار أكثر من 15 عام بالتدرج في لجان النادي المختلفة لم أبخل فيها يوما بالجهد والوقت لخدمة بيتنا الكبير نادي الصيد، وأتمنى لجميع المرشحين التوفيق و أدعو الله أن يولي من يصلح.

22386540_1081982388598618_2140494283_n

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق