المقاولون العرب تنشر فيديو عن أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 09:35 م
المقاولون العرب تنشر فيديو عن أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة
منال العيسوي

نشرت شركة (المقاولون العرب)، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يوضح الأعمال التي تتم بالعاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات التي تجري بها، والتي تنفذها الشركة أو تشارك في تنفيذها؛ وذلك بمناسبة قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم بتدشين المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتقوم الشركة بتنفيذ أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بنحو 9 مليار جنيه، صرح بذلك المهندس أحمد عباس عضو مجلس الإدارة، مؤكداً أن الشركة حققت معدلات تنفيذ قياسية فى الأعمال التى تم إسنادها إليها؛ وهي إنشاء 78 عمارة بالحى السكنى ومحطة مياه التكديس ومرافق الـ 550 فدن وأعمال مسجد الفتاح العليم ومشروع مبنى مجلس النواب بالحى الحكومى.

استمع الرئيس في البداية إلى شرح من الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أ.ح كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، حول الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 
عقب ذلك تفقد الرئيس على الطبيعة أولي الوحدات السكنية التي تم تشطيبها ونفذتها المقاولون العرب بالعاصمة الجديدة، وذلك بحضور المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجة، والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، وعدد من الوزراء، والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس الإدارة والمهندس إمام عفيفى نائب رئيس مجلس الإدارة وعدد من كبار رجال الدولة.


وأشاد الرئيس بما يبذله العاملون من جهد في سبيل إنجاز هذه المشروعات التنموية وفقاً للبرامج الزمنية المحددة وطبقاً لأعلى معايير الجودة، مؤكداً على أن مسيرة مصر للتنمية لن يستطيع أحد أن يوقفها أو يعرقلها، وذلك بفضل إرادة وعزيمة المصريين الراسخة.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق