اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الخميس 12 / 10 / 2017

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:00 ص
اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الخميس 12 / 10 / 2017
حسام البدري
أحمد مسعود

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الخميس 12 / 10 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة زعيم الثغر.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا من اخر اخبار النادى الاهلي اليوم الخميس 12 / 10 / 2017، في التقرير التالي..

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. كشف وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي عن تسليم البطاقات الإعلامية الخاصة بالموسم الجديد بداية من الواحدة ظهر غدا الخميس بعدما تم الانتهاء من تجهيزها والحصول على الموافقات الخاصة بها من كافة الجهات، على أن يكون الاستلام من إدارة المباريات بموجب خطاب من الجهة التابع لها الصحفي أو المصور.

 

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. قرر حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن يؤدي اللاعبين فقرة للضربات الثابتة في نهاية مران فريقه مساء اليوم، الأربعاء، بملعب مختار التتش.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. أبهر أحمد الشيخ كل لاعبي الأهلي، بمران الفريق الأول لكرة القدم، الذي يقام الآن، على ملعب التتش بالجزيرة بعد الأداء المهارى الذى قدمة اليوم .

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. غادر علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريبات الفريق الجماعية التي اقيمت اليوم علي ملعب النتش بالجزيرة ، يودى معلول

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. أعلن المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، حسام البدرى، قائمة اللاعبين التى ستدخل المعسكر المغلق استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى، غدا الخميس، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدورى العام.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. خاض عبدالله السعيد لاعب وسط الأهلي تدريباته التأهيليه في  صالة الجيمانيزيوم لاستكمال برنامجه التأهيلي من آلام الخلفية على هامش مران الفريق المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. استقر هانى رمزى المدير الفني  للاتحاد السكندرى علي ضم 19 لاعباً في قائمة فريقه لمواجهة النادى الأهلى ،المقرر إقامتها غداً الخميس  ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى العام.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية قبل بدء مران الأهلي الختامي استعداداً لملاقاة الاتحاد السكندري فى الدوري الممتاز.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. قرر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بعماد متعب مهاجم الفريق في مباراة الأحمر المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. شهد أحد اجتماعات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حسام البدري، مع جهازه المعاون حديثا خاصا عن قائمة الفريق الإفريقية وبعض اللاعبين الذين ندم  مدرب المارد الأحمر، على عدم قيدهم إفريقيا.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. ينوي حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم الدفع بصالح جمعة لاعب وسط الفريق، بشكل أساسي في مباراة الأهلي والنجم الساحلي المحدد لها يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

اخر اخبار النادى الاهلي.. تقدم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد سمير باعتذار رسمي إلي جماهير النادي الإسماعيلي بسبب ما بدر من خلال إشادة له بأحمد فتحي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق