موعد مباريات الدوري الممتاز اليوم الخميس 12 / 10 / 2017

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:00 ص
موعد مباريات الدوري الممتاز اليوم الخميس 12 / 10 / 2017
الاهلي
أحمد مسعود

 

يشهد موعد مباريات الدوري الممتاز اليوم الخميس 12 / 10 / 2017، العديد من اللقاءات الهامة في الدوري الممتاز والتي يأتي في مقدمتها الاهلي والاتحاد السكندري .


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم الخميس 12 / 10 / 2017..
 

 

 

الدوري المصري الممتاز

 

14:45   الأسيوطي سبورت -- : --    المقاولون العرب

يلتقى فريق الأسيوطى سبورت نظيره المقاولون العرب فى تمام الساعة الثالثة إلى ربع عصرا  على ملعب الأول فى لقاء سيشهد ندية قوية بين كلا الفريقان  ، حيث يبحث المقاولون تحت قيادة مديره الفنى محمد عودة عن مواصلة الصدارة كونه يحتل المركز الأول في بطولة الدوري حتى الأن برصيد 10 نقاط ، فيما يدخل فريق الأسيوطى بقيادة على ماهر اللقاء بحثا عن تحقيق ثان انتصار له فى الدورى حيث كان قد تعادل مع المقاصة و وفاز على الرجاء و خسر أمام الإسماعيلى  والإتحاد السكندرى ليحل فى المركز الحادس عشر برصيد 4 نقاط .

 

وتأتى هذه المباراه ضمن فاعليات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى العام .

17:00   المصري البورسعيدي         -- : --    مصر المقاصة     

ستضيف فى الخامسة من مساء اليوم فريق المصري البورسعيدي نظيره مصر المقاصة باستاد برج العرب ضمن فاعليات الأسبوع الخامس للدوري .

 

يدخل المصرى المباراة محتلا المركز الثانى برصيد 9 نقاط، فى الوقت الذي يدخل فيه مصر المقاصة اللقاء فى المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة .

 

كان فريق المقاصة قد استعد للمباراة بالفوز على حطين السعودى بنتيجة 6/2 فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الخميس الماضى على استاد الدفاع الجوى.

 

وقد اصطحب حسام حسن 20 لاعبًا إلى الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق بأحد الفنادق ببرج العرب، استعداداً لمواجهة المقاصة،حيث ضمت القائمة كلا من "أحمد بوسكا، محمود السيد، محمد حمدى، إسلام صلاح، إسلام أبو سليمة، أحمد عبد الموجود، محمد كوفى، مصطفي علي "مارسيلو"،كريم العراقي، فريد شوقي، أحمد شكري، عمر كمال عبد الواحد، شيخ موكورو، عمرو موسي، أحمد جمعه، محمد عبد اللطيف "جريندو"، علاء علي، عبدالله بيكا، أحمد عيد عبد الملك، محمد شطه ، فيما يغيب عن قائمة الفريق أحمد سالم صافي ومحمد أبو شعيشع ومحمد ماجد أونش ومحمد منتصر وحمادة ناصر وويلسون اكاكبو وعبد الناصر "دى ماريا" وسيد عبد العال للإصابة.

 

فيما تضم قائمة المقاصة كلا من اللاعبين، محمود حمدي ومحمد كوكو ومودي ورجب نبيل وعاصم سعيد وحسين الشحات وحسني فتحي وأحمد محسن ومحمود حماده وعماد فتحي وكريم ممدوح وإسلام جابر وإيريك تراوري ومحمد التوني وهاني سعيد وحسين رجب وبولان فوافي ونانا بوكو وجون انطوي،وليد عادل، وأحمد عبدالظاهر .

20:00   الأهلي    -- : --    الاتحاد السكندري

يخوض فريق الكرة الأول بالأهلي في الثامنة مساء اليوم(الخميس)،مواجهة صعبة حين يستضيف نظيره الاتحاد السكندري علي ملعب السلام ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز،ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفي جعبته نقطة وحيدة حصدها من تعادله امام الطلائع في الجولة الأولي وتم تأجيل 3 مباريات له أمام الاسماعيلي والمقاصة والرجاء بسبب ارتباطه ببطولة دوري الأبطال الافريقي التي وصل فيها إلي الدور قبل النهائي ،فيما يمتلك الاتحاد 6 نقاط جمعهم من الفوز على الأسيوطي والنصر بينما تلقى الهزيمة أمام ناديي المقاولون العرب والإسماعيلي.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري،كان حريص علي مٌشاهدة أكثر من مباراة في الأيام الماضية لزعيم الثغر بهدف دراسته بشكل دقيق للغاية خاصة بعدما دعّم صفوفه بأكثر من لاعب جديد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مما يجعل مواجهته صعبة لغموض المستوي الفني والبدني لبعض لاعبيه.

وعقد البدري ومعاونوه جلسة مطوّلة مع نجوم الفريق طالبهم فيها بعدم التفكير حاليا في مباراة النجم الساحلي المصيرية بدوري الأبطال،والتركيز في لقاء الاتحاد لتحقيق الفوز وانتزاع أول ثلاث نقاط في رحلة البحث عن الاحتفاظ باللقب.

ويبحث الأهلي عن الكثير من الأهداف المشروعة فى مواجهة الاتحاد الليلة يأتي في مقدمتها تحقيق انطلاقة قوية فى الدورى بعد التعادل المخيب للامال فى أول جولة أمام طلائع الجيش وفقد أول نقطتين فى سباق المنافسة علي اللقب،أما الهدف الثاني يتمثّل في البحث عن تثبيت البدائل التى يرغب فى الرهان عليها أمام النجم الساحلى، ومنح أكبر فرصة للاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية، والذين ستكون لهم الأولوية فى حسابات المدير الفنى ،أما الهدف الأهم من وراء السعي لتحقيق الفوز هو إزالة غبار الهزيمة من النجم والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

ويأمل البدري في أن تكون مباراة الاتحاد هي البداية الحقيقية للمغربي وليد أزارو الذى ظهر بمستوي متواضع للغاية في الفترة الماضية وتعرض لانتقادات شديدة بسبب إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين،وينوي المدير الفني الدفع به والرهان عليه .

وينتظر أن يخوض الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من،شريف إكرامي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد هاني وحسين السيد أو(صبري رحيل)،وحسام عاشور وعمرو السولية مؤمن زكريا وجونيور أجايي وإسلام محارب ووليد أزارو.

علي جانب أخر،يتطلع الاتحاد السكندري تحت قيادة هاني رمزي لاستعادة الثقة أمام الاهلي بتحقيق الفوز وتعويض فقدان 6 نقاط حتي الان بالبطولة،وقرر هاني رمزي الدفع بجميع عناصر القوة الضاربة منذ البداية أملا في تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويزيد من صعوبة المباراة.

ويفقد الاتحاد جهود الثلاثي نور السيد ومحمد أسامة وكماتشو بسبب الاصابة ،مما دفع المدير الفني للبحث عن البديل  في الأيام الماضية لتعويض النقص العددي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق